وزارة التربية والتعليم تضع حل لمشكلة ضعف شبكة المدرسة لطلاب الأول والثاني الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني أمس، أنه لا مانع لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي، من استخدام أي شريحة بيانات آخرى علي التابلت وقت الامتحان الإلكتروني.

وزارة التربية والتعليم تضع حل لمشكلة ضعف شبكة المدرسة لطلاب الأول والثاني الثانوي 1

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الطلاب يستخدمون فقط الشريحة في حالة ضعف شبكة المدرسة. لأن ولي الأمر أو الطالب هو الذي يتحمل مسؤولية شحن الشريحة التابلت.

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي جميع المديريات عدم دخول الطالب بالموبايل، بحجة استخدام الموبايل كنقطة اتصال بالإنترنت أثناء أداء الامتحان داخل اللجان، حتى لا يتعرض الطالب للمساءلة القانونية.

وأعلنت التعليم، عن تشكيل غرف عمليات على مستوى الوزارة والمديريات التعليمية لمتابعة أداء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، وأيضاً متابعة شبكات المدرسة والسيستم.

‏كما أكدت الوزارة، أن غرف عمليات المديريات والإدارات التعليمية تكون برئاسة مدير عام الإدارة التعليمية ووكيل الإدارة التعليمية ومدير التعليم الثانوي ومدير التطوير التكنولوجي ورئيس قسم الإحصاء بالإدارة التعليمية وموجة أول المادة التي يجرى بها الامتحان.

وفي ذات السياق أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كل طالب من طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، سيدخل اللجنة ومعه جهاز موبايل ولن يسمح أبداً بالغش وإذا تم ضبط الطالب سيتم تطبيق عليه القانون مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.