تحديث تليجرام الجديد | مزايا تنافسية عديدة تهم جميع مستخدمين التطبيق
تطبيق تليجرام

حيث أنه قد تصدر تحديث تليجرام Telegram، قائمة تريند محرك البحث  جوجلخلال الأيام القليلة الماضية، وذلك  بعدما أضافت إدارة تطبيق تليجرام للمراسلة العديد من الخيارات ألإضافية للمستخدمين، وجاء ذلك بالتزامن مع حالة القلق التي أثراها إعلان تطبيق WhatsApp، والتي من شأنها تعمل على تعديل سياسات الخصوصية ومشاركة بيانات المستخدمين ببيانات الدفع خاصتهم مع فيسبوك ومغادرة الملايين التطبيق من مستخدميه.تحديث تليجرام الجديد 2021

تحديث تليجرام Telegram- ميزة الحذف الذاتي

حيث  قام تطبيقتليجرام” Telegram للمراسلة، بإضافه طريقة مميزة، والتي أضافتها مؤخرا واتس أب وفيسبوك، والتي تكمن في حذف الرسائل المحددة من الدردشات  بعد إتمام  إرسالها، بالإضافة إلى خدمة الحذف الذاتي لرسائل تليجرام، وذلك  وفق التوقيت الذي حدده المرسل بحذف الرسائل تلقائيا من جميع المحادثات، وذلك فور انتهاء الوقت المحدد لها، وأيضًا إضافة إلى ميزة انتهاء الصلاحية الخاصة بروابط الدعوة، وفق لما أورد في تقرير موقع the vetege،  نقلا عن  إعلان  شركة  تليجرام.

مميزات تحديث تليجرام الجديد 2021

حيث يستعرض موقعنا مصر فايف أبرز مزايا تحديث تطبيق تليجرام  للمراسلة، من خلال السطور التالية، وفق لما  أوضحه موقع  تليجرام الرسمي، والتي تتمثل في الحذف الذاتي، وأيضًا أدوات الشاشة الرئيسية، وكذلك روابط  الدعوة  والمزيد كما يلي:

-ميزة الحذف الذاتي للرسائل عن طريق ضبط الحذف التلقائي من كل الأطراف بعد مرور ساعة أو أكثر أو أقل تصل الي أيام بحسب رغبة المستخدم.

إنشاء روابط دعوة تقوم بالعمل  لفترة محدودة  ولعدد محدود من  بعض الاستخدامات

أيضًا الوصول إلى محادثاتك بطريقة مباشرة من خلال الشاشة الرئيسية.

كذلك تحويل كافة المجموعات للمستخدم إلى مجموعات نشر بعدد لانهائي من الأعضاء.

• كذلك يحافظ على ترتيب الرسائل وفق تاريخ إرسالها الأصلي وذلك عند نقل الدردشات من تطبيقات مماثلة أخري.

قد يهمك أيضًا:

تحديث واتساب الجديد | ماذا سيفعل أكثر من 2 مليار مستخدم بشأن الخصوصية الجديدة؟ إحذر .. تطبيقات وأدوات جديدة تساعد على عملية إختراق تطبيق واتساب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *