التموين تعلن عن تطبيق النظام الجديد لبيع الخبز المدعم غداً بمحافظة الإسماعيلية وخلال الأيام القادمة بمناطق…
667671394

بداية من غداً السبت الموافق 10 مايو 2014 تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بتطبيق النظام الجديد لبيع الخبز البلدي المدعم للمواطنين بمحافظة الإسماعيلية وذلك من خلال بطاقات التموين الذكية وبطاقات صرف العيش.

667671394

 

حيث أنه من المقرر أن يقوم وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي برفقة محافظة الإسماعيلية بالمرور غداً السبت على مخابز المحافظة من أجل متابعة تطبيق هذا النظام الجديد ثم بعد ذلك سيقوم وزير التموين والتجارة الداخلية مع محافظة الإسماعيلية بزيارة تفقدية للمجمعات الاستهلاكية بالمحافظة للتأكد من تطبيقها لقرار تخفيض الأسعار على السلع الغذائية وذلك بنسبة 30% عن الأسواق ولمدة 3 شهور والتأكد من جودة السلع وتوافرها.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية أن المخابز الطباقي سيتم دخولها هذا النظام الجديد بعد أن يتم الانتهاء من المخابز البلدية وذلك لتوفير العيش المدعم لكل المواطنين.

وأكد وزير التموين أن هذا النظام الجديد لبيع الخبز المدعم من خلال البطاقة الذكية سيتم تطبيقه خلال الأيام القادمة على بعض المناطق بمحافظة القاهرة وهي مناطق  جنوب شرق القاهرة  وهذه المناطق هي (حلوان – المعادي – التبين – 15 مايو – القاهرة الجديدة) أما باقي المحافظات المصرية فإنه سيتم تطبيق هذا النظام الجديد  فيها خلال الشهور القادمة وذلك بعد أن تم تطبيق التجربة بنجاح في محافظات بورسعيد والسويس وحققت فيها نجاح كبير.

وكشف وزير التموين والتجارة الداخلية أن النظام الجديد لبيع الخبز المدعم يتضمن تخصيص 150 رغيف عيش بلدي شهري لكل مواطن مسجل بالبطاقة التموينية وإذا قام المواطن بتوفير جزء من الحصة المخصصة له من الخبز المدعم سيحصل في المقابل على سلع غذائية مجانية من البقال التمويني بالإضافة إلى ما يحصل عليه من سلع غذائية من خلال البطاقة التموينية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.