وزير التربية والتعليم: امتحانات الثانوية العامة ستكون علي شبكات أخري وليست بنفس شبكات اليوم

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات الإلكترونية التي تجري حاليًا لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي لا علاقة بها بامتحانات الثانوية العامة، وأن طلاب الثانوية العامة سيمتحنون بشبكات أخري وليست بنفس شبكات اليوم والوزارة تعقد هذه الامتحانات لطلاب الثانوية لتجريب الشبكات فقط.

امتحانات الثانوية العامة

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكد نجاح الوزارة بالتنسيق مع وزارة الاتصالات في تفادي المشاكل التقنية التي واجهت شبكة منصة الامتحان اليوم السبت 27 فبراير، أثناء أداء امتحانات طلاب الصف الأول، وأن غدًا لن يواجه الطلاب أثناء تأدية الامتحانات الإلكترونية ولا داعي للقلق.

صرح وزير التعليم أنه سيعلن في بيان رسمي الليلة رداً على استفسارات جميع الطلاب وأولياء الأمور حول الأمور الفنية في شبكة الامتحانات التي حدثت اليوم في اليوم الأول من الامتحان الإلكتروني.

تعلن وزارة التربية والتعليم عن إجراءات للطلاب الذين لا يستطيعون أداء امتحاني اللغة العربية وعلم الأحياء اليوم.

وكشف وزير التربية والتعليم أن 10٪ من طلاب الصف الأول المتوسط ​​العام الإلكتروني لديهم مشاكل في الإنترنت اليوم، مما يدل على من 552،936 طالبًا وطالبة تمكن التقدم لاختبار اللغة العربية 89.1%، بينما تمكن 569 ألفا و213 طالب وطالبة من أداء امتحان مادة الأحياء بنسبة 91.8%.

وأضاف وزير التعليم الدكتور طارق شوقي أن أكثر من 500 ألف طالب نجحوا في اجتياز امتحان اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.