وزارة التربية والتعليم المصرية تقرر تأجيل الإمتحانات لهؤلاء الطلاب فقط
وزارة التربية والتعليم المصرية

مع بداية إنطلاق الامتحانات غدًا، يوجد هناك الكثير من الطلاب لديهم مشكلة خاصة في إجراءها وذلك لعدة أسباب سنطرحها لكم، كما كانت المفاجأة في موقف وزارة التربية والتعليم المصرية، حيث قد أعلنت عن حل لجميع مشكلات هؤلاء الطلاب وهو عن طريق التأجيل، وذلك قبل بدأ انطلاق الامتحانات بساعات ومنها:

– أسباب قانونية للطالب أو مرضية .

– وجود مشكلة داخل اللجنة تعيق أداء الامتحانات واعتمادها.

– وأيضًا أن يكون الطالب خارج البلاد كما يوجد هناك أسباب قوية تعيقه من العودة.

وزارة التربية والتعليم المصرية

وزارة التربية والتعليم.. كيفية سير عملية الإمتحانات 2021

حيث قد أكدت الوزارة أنه لا يصح بأي حال من الأحوال أداء الإمتحانات بالطريقة التقليدية “ورقيًا” وذلك  بالنسبة للطلاب الذين يدخلون  الامتحان إلكترونيا، كما أنه سيتم تحرير محضر إثبات للطالب، وذلك في حال صعوبة  أداء الامتحان إلكترونيا.

إقرأ أيضًا:

وزارة التربية والتعليم | يسمح لطلاب المرحلة الثانوية إصطحاب الكتاب المدرسي في الإمتحانات !

كما شددت الوزارة على كل من مديري المديريات التعليمية، حيث سيتخذوا ما يلزم به من قرارات لإعادة تسكين الطلاب في المراحل الثانوية على كافة اللجان الامتحانية، بما يقوم بتحقق أفضل أداء لأداء الامتحانات، وأكثر إجراءات وقائية للتباعد الاجتماعي.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه، سوف تلتزم المدارس الخاصة بتوفير كافة القاعات الالكترونية لأداء طلابها للامتحان من خلالها، كما يتم تسيلم كشوف حضور الطلاب بصورة دورية إلى إدارة شؤون الطلبة  بالإدارة التعليمية بعد انتهاء الامتحان.

تابع أيضًا:

جديد واتساب| تعيد التفكير بشأن التحديث الجديد وتعود علامات الاستفهام؟ببجي الكورية apk | خطوات التحميل ومزايا حديثه ومتنوعة 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.