جائزة الحلم في رمضان| مسابقة الحلم تعلن جائزتها الرمضانية الإستثنائية وفرصة ذهبية لتكون مليونيراً برسالة sms فقط

جائزة الحلم في رمضان| مسابقة الحلم تعلن جائزتها الرمضانية الإستثنائية وفرصة ذهبية لتكون مليونيراً برسالة sms فقط
الليلة مع مسابقة الحلم وسحب أول 100 ألف دولار والحلم تفاجئ عشاقها بدخول سحب المليون و100.000$ باشتراك واحد

في بداية العام الجاري، أعلن الإعلامي مصطفى الأغا عن انطلاق مسابقة الحلم 2023 في ثوبها وموسمها الجديد، وأكد أن حلم 2023 سوف يشهد العديد من المفاجآت المذهلة والغير متوقعة، وأحد مفاجآت مسابقة الحلم الجديدة هذا العام أنها من أكبر المواسم على الإطلاق، حيث أن جوائز هذا العام تتخطى الـ 3.8 مليون دولار أمريكي، وأشار إلى أن جوائز هذا العام لم تحدث منذ لحظة انطلاق المسابقة.

مفاجآت مسابقة الحلم 2023

وكانت مسابقة الحلم قد أعلنت قبل يومين أن هناك مفاجأة في رمضان،  وبالرغم من أنه لم يتم الكشف عن ماهية هذه المفاجأة في حينها لحظة الإعلان عنها، إلا أن الحلم كشفت الآن عن هذه المفاجأة، مشيرة إلى وجود جائزة رمضانية استثنائية بـ100 ألف دولار وسيتم السحب عليها الخميس المقبل.

كما أشارت الحلم إلا أن جائزة شهر أبريل ما زالت في موعدها، ولن يتم تغييرها، وذلك في الخميس الأخير من الشهر الجاري، والإشتراك الآن يؤهلك لسحب ثلاث جوائز بقيمة مليون و200 ألف دولار.

وعلى الجميع أن يستعد لجائزة المليون دولار في نهاية شهر يونيو المقبل، وهذا هو المليون الأول، وسوف يكون هناك جائزة بمليون ثاني في نهاية العام المقبل.

جائزة الحلم في رمضان| مسابقة الحلم تعلن جائزتها الرمضانية الإستثنائية وفرصة ذهبية لتكون مليونيراً برسالة sms فقط 1

كما أشارت الحلم في منشور جديد لها اليوم إلى أن مفاجآت الحلم ستستمر لمدة أسبوع كامل، على أن تبدأ مفاجآت الحلم اليوم الخميس وتستمر حتى 13 أبريل المقبل.

الحلم تبدع في 2023

قامت مسابقة الحلم وبشكل رسمي بالتأكيد على أنه سيتم سحب الـ100 ألف دولار الخاصة بشهر مارس 2023، يوم الخميس الأخير من الشهر والذي سيوافق الخميس 30 مارس، ليكون هناك فائز جديد ومليونير جديد قبل نهاية الشهر، وسوف نعلمكم بإسم الفائز فور الإعلان عنه.

كما أن الإشتراك الآن قبل السحب يؤهل المتسابق لدخول سحب المليون دولار الذي سيتم في الخميس الأخير من يونيو المقبل، فرسالة واحدة للحلم تؤهلك لدخول سحبين اثنين أحدهما بـ10.000$ والآخر بمليون دولار أمريكي كاش في نهاية يونيو المقبل.

سحوبات كل يوم سبت “الجائزة الأسبوعية قيمة الجائزة 5000 دولار كاش
سحويات كل يوم خميس من آخر كل شهر “الجائزة الشهرية” قيمة الجائزة 100 ألف دولار
سحب في نهاية يونيو القادم وفي نهاية ديسمبر قيمة الجائزة مليون دولار لكل منهما

سحب الـ5 آلاف دولار

هذا وقد أعلنت الحلم منذ قليل عن إسم الفائز بالجائزة الأسبوعية للأسبوع الجاري، والتي كانت من نصيب المواطن محمد محمود معتمد.

أكدت مسابقة الحلم على أن اليوم سيكون هناك سحب جديد على 5000 دولار، كما أن الإشتراك في الحلم عبر تطبيق الحلم ورسائل sms، تؤهل المتسابق لدخول 3 سحوبات على 5 آلاف دولار السحب الأسبوعي اليوم، و100 ألف دولار الخميس المقبل، ومليون دولار نهاية يونيو القادم، أي أن الإشتراك الواحد يؤهل المتسابق لـ3 سحوبات مختلفة، وهذه فرصة ذهبية لن تعوض.

وأشارت الحلم إلى أن موعد سحب الـ100 دولار الثانية سيكون يوم الخميس 23 فبراير الجاري، وهذه هي الجائزة الثانية للحلم خلال الموسم الحالي 2023، وأشارت المسابقة إلى أنه قد تقرر سحب أول مليون دولار يوم الخميس الأخير من شهر يونيو المقبل.

كما أن الإشتراك الآن يدخل المتسابق سحبين اثنين، السحب الأول على 100 ألف دولار والسحب الثاني على مليون دولار في يونيو المقبل، وجاء أسماء الفائزين بجوائز الحلم الأسبوعية والتي يتم سحبها كل يوم، وكذلك الفائز بجائزة الـ100 ألف دولار وفق ما يلي

  • عماد محمد الصيرفي فاز بـ5 آلاف جنيه.
  • أنس وجيه حسن فاز بـ5 آلاف دولار.
  • محمد عادل سنادة فاز بـ5 ألاف دولار.
  • خالد الزهراني فاز بـ100 ألف دولار.
  • علي أحمد المش فاز بـ5000 دولار.
  • مصطفى سيد أحمد فاز بـ5 آلاف دولار.
  • أحمد مجدي النجار من المملكة العربية السعودية وفاز بـ5000 دولار.

جائزة الحلم في رمضان| مسابقة الحلم تعلن جائزتها الرمضانية الإستثنائية وفرصة ذهبية لتكون مليونيراً برسالة sms فقط 2

إسم الفائز بجائزة الحلم الأولي 2023

أعلنت مسابقة الحلم بشكل رسمي عن الفائز الأول في موسم 2023، وهو خالد الزهراني من المملكة العربية السعودية، والذي فاز بجائزة قدرها 100 ألف دولار أمريكي، وأشار الأغار إلى وجوب الإستعداد لجائزة المليون دولار والمشاركة من الآن، حيث سيتم سحب المليون دولار في آخر خميس من شهر يونيو القادم، وهي جائزة قيمة تستحق الإستعداد لها من الآن.

وأكد الإعلامي مصطفى الأغا إعلامي مسابقة الحلم، أنه سيتم زيادة فرص الفائزين، وذلك من خلال إعلان سحب شهري بـ100 ألف دولار، مشيراً إلى أن الإشتراك برسالة واحدة فقط للحلم، سيؤهل المتسابق لدخول سحبين، قيمة السحب الأول 100 ألف دولار والسحب الثاني بمليون دولار، كما سيكون هناك جائزة كبرى، خلال العام الحالي وتبلغ قيمتها 2 مليون دولار.

كما سيتم سحب أول 100 ألف دولار الليلة الخميس 26 يناير، وما زال باب الإشتراك مفتوحاً أمام الجميع، كما أن الإشتراك الآن يؤهلك لدخول سحب الليلة ودخول سحب آخر بمليون دولار أمريكي في نهاية شهر يونيو المقبل.

جائزة الحلم في رمضان| مسابقة الحلم تعلن جائزتها الرمضانية الإستثنائية وفرصة ذهبية لتكون مليونيراً برسالة sms فقط 3

حلم المليون دولار

وقامت الحلم بالإعلان وبشكل رسمي عن سحبها الأكبر خلال الموسم الحالي، والذي سيكون على مليون دولار أمريكي، وسوف يأخذ الفائز هذا المبلغ كاش، كما سيتم السحب على جائزة المليون دولار نهاية الشهر الحالي ديسمبر 2022، ولذلك يجب المبادرة الآن بالإشتراك في الحلم، فربما تكون من سعداء الحظ وتربح المليون دولار.

جائزة الحلم في رمضان| مسابقة الحلم تعلن جائزتها الرمضانية الإستثنائية وفرصة ذهبية لتكون مليونيراً برسالة sms فقط 4

هذا وقد قررت مسابقة الحلم وبشكل رسمي موعد سحب المليون دولار والذي سيكون الليلة مساء اليوم الأربعاء 28 ديسمبر، وانتظروا إسم الفائئز والمليونير الجديد بعد ساعات قليلة من الآن عبر برنامج صدى الملاعب من تقديم الإعلامي مصطفى الأغا.

وأشار إعلامي مسابقة الحلم مصطفى الأغا أنه بإمكان أي شخص أن يكسب الملايين مع الحلم، وبإمكان أي شخص أن يغير حياته من خلال الإشتراك بمسابقة الحلم، وأضاف أن الحلم غيّر حياة العديد من الأشخاص مثل “حاتم هيكل” والذي ترك أرضه ووطنه وأولاد وسافر إلى الخليج من أجل لقمة العيش، وخلال أزمة كورونا فقد عمله بعد 20 سنة في الغربة، كآلاف وملايين الأشخاص الذين فقدوا أعمالهم بسبب إجراءات الحظر وتشديدات الدول لمنع انتشار كورونا، ولكنه اشترك في الحلم وربح مليون دولار أمريكي.

موعد سحبي الـ 150 ألف دولار والمليون

قام الإعلامي مصطفى الأغا بالإعلان عن موعد سحب الـ150 ألف دولار، وأكد أنه سيكون الخميس الأخير من الشهر الحالي، وخلال الشهر القادم “ديسمبر 2022” سيتم السحب على المليون دولار، وأشار الأغا أن الإشتراك في السحب المقبل سيؤهل المتسابق لدخول السحبين معاً “سحب المليوم والـ150 ألف دولار”، وبهذا وباشتراكك الآن بالمسابقة ستدخل سحبين اثنين ومن الممكن أن تكون أنت الرابح.

جائزة الحلم في رمضان| مسابقة الحلم تعلن جائزتها الرمضانية الإستثنائية وفرصة ذهبية لتكون مليونيراً برسالة sms فقط 5

هذا وقد أعلنت مسابقة الحلم عن موعد أول سحب لها في مرحلتها الأخيرة، والذي سيكون على 100 ألف دولار أمريكي عداً ونقداً، وقد تقرر موعد السحب يوم الخميس المقبل الموافق السابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

قيمة سحوبات مسابقة الحلم القادمة

هذا وقد أشار الإعلامي مصطفى الأغا إلى مفاجأة في السحب المقبل، حيث سيتم إجراء ثلاث سحوبات على 100 ألف دولارو150 ألف دولار ومليون دولار، وهذا يعني أنه سيكون هناك 3 فائزين بالحلم قبل نهاية العام الجاري، وهذا أيضاً يعني أن الفرصة ستكون أكبر للمشتركين في المسابقة.

جائزة الحلم في رمضان| مسابقة الحلم تعلن جائزتها الرمضانية الإستثنائية وفرصة ذهبية لتكون مليونيراً برسالة sms فقط 6

 

ومنمفاجآت الحلم التي أعلن عنها الأغا، أنه لم يتبقى في مرحلة الحلم الأخيرة من العام الجاري إلا 3 سحوبات، وقيمة هذه السحوبات جاءت كالتالي.

  1. 100 ألف دولار.
  2. 150 ألف دولار.
  3. مليون دولار.

وأكد الأغا على أن الإشتراك في السحب الأول سوف يؤهل المشترك لدخول السحبين الباقيين، وهذا يعني أيضاً أنه باشتراك واحد يتأهل المشترك لدخول 3 سحوبات متتالية، وهذا يعني أيضاً أن فرصة الفوز أكبر وأن الحظ سيكون أوفر.

جائزة الحلم في رمضان| مسابقة الحلم تعلن جائزتها الرمضانية الإستثنائية وفرصة ذهبية لتكون مليونيراً برسالة sms فقط 7

استعدادات لحلم المليون دولار

وتجري الآن استعدادات لحلم المليون دولار، حيث يتم عرض سحب نهاية كل عام بـ1.000000 دولار أمريكي، وعلى الراغبين في دخول سحب المليون الإشتراك من الآن عبر أي طريقة من طرق الإشتراك الكثيرة، وذلك عن طريق الرسائل القصيرة، أو عن طريق تطبيق الحلم، وإن شئت فيمكنك الإشتراك من خلال لدخول لهذا الرابط وتسجيل رقم جوالك الشخصي ثم الضغط على الأيكةنة الإشتراك، وذلك من هنا.

اقرأ أيضاً:

وبالإشتراك وقليل من الحظ قد تصبح مليونيراً في لحظة، وساعتها ستحقق كل أحلامك التي طالما حلمت بها كثيراص ولم تستطع تحقيقها.

جائزة الحلم في رمضان| مسابقة الحلم تعلن جائزتها الرمضانية الإستثنائية وفرصة ذهبية لتكون مليونيراً برسالة sms فقط 8

أسماء الفائزين في مسابقة الحلم

وجاءت بعض أسماء الفائزين في حلم هذا العام 2022 وفق ما يلي.

الإسم الدولة قيمة الجائزة
محمد علي العسيري السعودية 150 ألف دولار
أحمد سعيد عبد الحسن العراق 500 ألف دولار
حامد اللحياني السعودية 150 ألف دولار
عيسى بن راشد الفارسي عمان 150 ألف دولار
عبد الله عثمان الحاج من السودان ويعمل بالسعودية 250 ألف دولار

سحب مسابقة الحلم القادم

وقد أعلن الإعلامي مصطفى الأغا عن قيمة السحب القادم والذي سيكون في نهاية يونيو الجاري 2022، وأكد أن السحب سيكون على جائزتين في وقت واحد، إحداهما على مبلغ 100 ألف دولار، والجائزة الثانية ستكون على كيلو ذهب، ولدخول السحب القادم، عليك بالإشتراك في المسابقة وذلك من خلال الإتصال بالرقم المراف لدولتك، أو من خلال الدخول إلى هذا الرابط وتسجيل رقم هاتف ثم الضغط على اشتراك كما هو موضح بالصورة التالية.

وبمجرد تسجيل الهاتف والضغط على زر الإشتراك ستصلك رسالة فورية تؤكد اشتراكك وتأهيلك لسحب الـ100 ألف دولار وكيلو الذهب، وما عليك إلا أن تجيب بشكل صحيح على بعض الأسئلة التي ستصلك عبر الرسائل القصيرة بهاتفك، وكلما أجبت على أكبر عدد من الأسئلة كلما كانت فرصة فوزك أكبر وأسها.

جائزة الحلم في رمضان| مسابقة الحلم تعلن جائزتها الرمضانية الإستثنائية وفرصة ذهبية لتكون مليونيراً برسالة sms فقط 9

 

هذا وقد أعلنت الحلم أنه سوف يتم إجراء السحب القادم على مليون دولار أمريكي، وهو السحب الأكبر منذ بداية العام الجاري، ويأتي هذا السحب بعد فوز السيدة فاطمة عايش الأردنية بمبلغ 250 ألف دولار، بالإضافة إلى لبفوز بمنزل الأحلام في أفضل جزر اليونان، وخلال رسالة حظ استطاعت فاطمة أن تصبح مليونيرة وتمتلك بيتاً في أجمل جزيرة باليونان، وكان حلم فاطمة أن تشتري بيتاً تسكن فيه، فحالفها الحظ وأصبحت مليونير مع مسابقة الحلم.

هذا وقد أعلن الأغا أن السحب القادم في مسابقة الحلم للعام الجاري سوف يكون على جائزتين، الأولى 125 ألف دولار، والثانية على 100 ألف دولار، وتم تقسيم الجائزة ليفوز أكبر عدد ممكن بها، هذا بالإضافة إلى جائزة أخرى وهي السحب على منزل الأحلام باليونان، وقريباً، سوف يكون هناك مليونير جديد ويعيش في اليونان بأفضل جزرها الساحرة.

جائزة الحلم في رمضان| مسابقة الحلم تعلن جائزتها الرمضانية الإستثنائية وفرصة ذهبية لتكون مليونيراً برسالة sms فقط 10

سحب الحلم الرابع

هذا وقد أعلنت مسابقة الحلم عن سحبها الرابع للعام الجاري 2021، وأكدت أنه سوف يكون على ربع مليون دولار أمريكي، والمفاجأة أن السحب سيشمل بيت الأحلام على أفضل جزر اليونان، وما عليك إلى أن تقوم بالإشتراك، فبرسالة من هاتفك المحمول قد تتغير حياتك فعلياً وتصبح مليونير وتعيش في بيت بجزر اليونان.

وهذا ما حدث بالفعل مع الكثير من المشتركين، وكان أولهم في ليلة رأس السنة هذا العام 2021 والذي ربح مليون دولار أمريكي، وكان مصري مغترب في المملكة العربية السعودية، ولم يكن مصدقاً أنه سيفوز في يوم من الأيام بهذا المبلغ الذي قلب حياته رأساً على عقب للأفضل بالتأكيد.

جائزة الحلم في رمضان| مسابقة الحلم تعلن جائزتها الرمضانية الإستثنائية وفرصة ذهبية لتكون مليونيراً برسالة sms فقط 11

الفائز في مسابقة الحلم

هذا وقد تم السحب فعلياً أمس الخميس على جائزة الربع مليون دولار في مسابقة الحلم وكانت من نصي سعيد الحظ أحمد إبراهيم محمد والذي يحمل الجنسية المصرية ويعيش في دولة الإمارات العربية لظروف العمل منذ 12 سنة، وربح أحمد سحب الـ250 ألف دولار، في لحظة لم يصدقها ساعة إعلامه بالفور، وذلك كما في الفيديو التالي.

والسحب القادم سيكون على ربع مليون دولار أمريكي، وسوف يتم إجراءه قريباً بالإضافة تأهل كل المشتركين إلى السحب على منزل الأحلام في إحدى جزر اليونان.

اسم الفائز بنصف مليون دولار من مسابقة الحلم 2021 اليوم

واليوم ومنذ ساعات قليلة تم السحب الثالث لهذا العام من مسابقة الحلم 2021، وكان الفائز والمليونير الجديد هو محمد طارق عبد الوهاب، والذي يحمل الجنسية المصرية ويعمل محاسب في المملكة العربية السعودية، وأصبح محمد مليونير جديد هذا العام، وشاهد لحظة إعلان فوزه ورد فعله.

وفي وقت سابق قام الإعلامي مصطفى الأغار بالإعلان عن موعد السحب الكبير في مسابقة الحلم على 500 ألف دولار أمريكي، مؤكداً أنه لم يتبقى إلا 6 أيام فقط على موعد السحب، وأن عيد الفائز سيكون عيدين هذا العام، لأنه سيصير مليونيراً، وذلك برسالة “إس إم إس” فقط. والمحظوظ هو الذي سيربح هذا المبلغ الضخم الذييساوي ما يقرب من 8 مليون جنيه بالعملة المصرية.

إسم الفائز الأول بمسابقة الحلم 2021

وكانت قيمة السحب الأول في مسابقة الحلم 2021،  في هذا الموسم هي 125 ألف دولار أمريكي، ولا شك أن هذا المبلغ سيغير بالفعل حياة الرابح، فقيمة هذا المبلغ تتخطى المليون ونصف جنيه بالعملة المصرية، وذلك كما في الفيديو التالي من الموقع الرسمي للمسابقة.

هذا وقد أعلن الأغا عن أول فائز في حلم 2021 وهو الأردني محمد اللوباني والذي يعيش في أبو ظبي منذ أكثر من 15 سنة، كما أن الجائزة القادمة ستكون ربع ملييون دولار “250 ألف دولار”.

اسم الفائز الثاني في مسابقة الحلم 2021

كما كان الفائز الثاني في مسابقة الحلم في سحبها الثاني هذا العام هو محمود محمد العبيد، السوري الجنيه، ويعيش في الإمارات، ولم يكن العبيد مصدق أنه فاز ب،250 ألف دولار وهي قيمة السحب الثاني.

كما أكد الإعلامي مصطفى الأغاء على أن مفاجآت مسابقة الحلم مستمرة ولم تنتهي، مضيفاً أنه سوف تتضاعف قيمة الجوائز في السحب الثاني، لتصل إلى ربع ملون دولار أمريكي.

طريقة الإشتراك في مسابقة الحلم الجديدة هذا العام 2021

كما أن هناك طريقتين للإشتراك

الطريقة الأولى للإشتراك في مسابقة الحلم 2021
هي الدخول إلى الموقع الرسمي للمسابقة من هنا، وكتابة رقم هاتفك وستصلك فوراً رسالة بتفعيل الإشتراك وبأنك مشترك فعلياً، ولك بعد الإجابة على عدة أسئلة تصلك على هاتفك الذي سجلته.

الطريقة الثانية للإشتراك في مسابقة الحلم، فقط أرسل رسالة من هاتفك المحمول مكتوب فيها حلم أو dream أو reve، وذلك على الرقم المرادف لبلدك، ولمعرفة أرقام الإشتراك بمسابقة الحلم 2021 من خلال هذا الرابط.

جائزة الحلم في رمضان| مسابقة الحلم تعلن جائزتها الرمضانية الإستثنائية وفرصة ذهبية لتكون مليونيراً برسالة sms فقط 12
مسابقة الحلم 2021