عطل غير معلوم المصدر يضرب تطبيق فيس بوك مسنجر حول العالم

عطل غير معلوم المصدر يضرب تطبيق فيس بوك مسنجر حول العالم
فيس بوك مسنجر

إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من عطل فى تطبيق التواصلماسنجروكذلك فيس بوك و أيضا إنستجرام فأنت لست الوحيد فيالعالم الذي يعاني من ذلك في هذا الوقت،  فيبدو أن شركه Facebook يكافح من أجل حل تلك الأعطال وإبقاء خدمة المراسلة قيد التشغيلعلى الإنترنت، حيث أنه  يواجه مستخدمو تطبيقات التواصل الإجتماعيه عطل فني من الشركات الأم حيث يجد المستخدم شاشة فارغة، وفقلما أعلنت عنه صحيفةديلى اكسبرس“.

إقرأ أيضا:

عطل تطبيق مسنجر حول العالم

تابع عطل تطبيق مسنجر

كما شهدت الساعات  الماضية عدم استطاعة وصول الآلاف من مستخدمي تطبيقات Facebook Messenger إلى خدمة الدردشات والتيتتميز بأنها ذات الشعبية الكبيرةكما أنه قد أصبح المستخدمون حول العالم غير قادرين على التواصل مع الأصدقاء  أو إستقبال مكالمات  الفيديو أو إرسال الصور وأيضا ملفات GIF، حيث أنه  ستؤدى محاولات تسجيل الدخول إلى تطبيق Messenger على هاتفك الذكي أو  أيجهاز لوحي وكذلك أي متصفح سطح المكتب في هذا الوقت الحالي إلى ظهور أمامك شاشة فارغة.

كما أنه لم يعلق Facebook على فقد الخدمة، والذى يبدو أنه يؤثر  بشكل كبير على المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وكذلك في أوروبا،لذلك يبدو أنه لم تحدد  بالضبط ما وراء هذا العطل.

كما أبلغ ما يقارب 4000 مستخدم ماسنجر عن وجود أعطال في التطبيق كل دقيقة، وذلك باستخدام نظام بيانات تحديد الموقع الجغرافى  في التغريدات.

تابع أيضا: