التخطي إلى المحتوى
حل مشكلة فيروس فيلم حلاوة روح على الفيس بوك
حل مشكلة فيروس حلاوة روح

اليوم وجد الكثير من مستخدمي الفيس بوك ظهور منشور جديد على الفيس يقول ” فيلم حلاوة روح لا يفوتك ” وبالطبع الكثير ضغط على هذا الرابط ولكن في الحقيقة الرابط ليس فيلم ولكنه فيروس يقوم بالنشر عند كل الاصدقاء والمجموعات المشترك فيها . وكل هذا يحدث وانت لا تعرف . وقد انتشر هذا الفيروس بشكل كبير جدا بسبب الجدل الكبير الدائر حول هذا الفيلم.

حل مشكلة فيروس حلاوة روح
حل مشكلة فيروس حلاوة روح

اليوم نقدم لكم حل  فيروس فيلم حلاوة روح والحل يكمن في انه يجب عليك تدارك الامر سريعا وتقوم بتغيير الرقم السري الخاص بك على الفيس بوك حتى لا يتم سرقة الحساب

ويجب عليك ايضا الدخول على سجل الانشطة activity log وتقوم وستجد الكثير من المنشورات التي قام الفيروس بنشرها من حسابك، كل ما عليك هو حذف هذه المنشورات وسينتهي الامر تماما ولكن كن حذرا بعد ذلك قبل الضغط على اي رابط في الفيس بوك .

ويرجع ذلك الاهتمام الكبير بهذا الفيلم بسبب الضجة الكبيره التي حدثت حوله حيث قرر رئيس الوزراء منذ ايام بمنع عرض الفيلم وهذا ما جعل الكثير من المصريين يريدو ان يعرفو سبب قرار رئيس الوزراء بمنع الفيلم .

قامت ايضا عدد من الدول العربية بمنع عرض الفيلم بسبب ما فيه من مشاهد خارجة ولكن الكثير قال ان المشكلة الاساسية في الفيلم هو استغلال طفل في مشاهد غير لائقة

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.