وظائف في مجال المقاولات بالسعودية برعاية وزارة القوى العاملة

وظائف في مجال المقاولات بالسعودية برعاية وزارة القوى العاملة

السبت 10 مايو موعد فتح باب التقدم لراغبى العمل فى بعض الوظائف الفنية , فى مجال المقاولات بالمملكة العربية السعودية , حيث أعلنت وزارة القوى العاملة , عن فتح باب التقدم لتلك المهن بمديريات القوى العاملة والهجرة , التابع لها محل إقامة الراغب فى التقدم , متضمنا ذلك الوظيفة المراد العمل بها , ووسيلة إتصال بالراغب فى التقدم , وصورة من بطاقة الرقم القومى.

s2201426185249
شعار وزارة القوى العاملة

حيث قد أعلنت الوزارة متمثلة فى الوزيرة الدكتور ناهد العشرى وزير القوى العاملة والهجرة , أن شركة سعودية فى مجال المقاولات تقدمت بطلب للحصول على 3000 عامل مصرى للعمل لديها , من محافظة سوهاج , وقد قررت الوزارة توزيع طلبات العمل على كافة محافظات مصر تحقيقا لمبدء المساواة, كما أنه من المقرر أن ترسل المديريات التابعة للوزارة الطلبات لمحافظة سوهاج , والتى ستقوم بإخطار المتقدمين بموعد الإختبارات بالشركة الطالبة.

المهن المطلوبة لشركة المقاولات السعودية

مهن :- حداد – نجار مسلح- عمال بناء – مبيض محارة- نقاش – مبلط .

السن المقرر للوظائف المطلوبة

المهن المطلوبة للعمل ببعض القطاعات فى مجال المقاولات اشترطت الشركة الطالبة على ألا يزيد السن عن 40 عاما وبالنسبة للعامل العادى على ألا يزيد عن 30 عاما.

المرتبات الى حددتها الشركة الطالبة للعمل

أوضحت الشركة أن المرتبات تكون على حسب سنوات الخبرة , ومن المقرر أن تكون فى حدود 1600 إلى 2300 ريال سعودى.

المزايا المتوفرة فى المهن المطلوبة

تتوافر فى المهن المطلوب العدبد من المزايا منها مزايا تأمينية وأخرى صحية إلى بجانب توافر السكن، ومزايا المواصلات التى تكون متوفرة من محل الإقامة إلى مكان العمل.

– أوضحت الوزارة أيضا أن اللجنة المكلفة بإختيار العاملين من قبل الشركة الطالبة , تقوم بعمل إختبارات عملية للمتقدمين بمقر مركز التدريب المهنى والتابع لمديرية القوى العاملة بمحافظة سوهاج , حيث يكون الإختبار منفصلا ليس له علاقة بالمهنة المدونة ببطاقة الرقم القومى , على أن يتم تغييرها عند النجاح فى الإختبار بمساعدة المديرية.

ومما يذكر أن الخدمة المعلنة تقدم مجانيا للمتقدمين , بدون أية مصاريف أو رسوم , وذلك إنطلاقا من دور وزارة القوى العاملة فى توفير فرص العمل للشباب داخيا وخارجيا.