الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس بدايةً من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل 25 فبراير 2021

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس بدايةً من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل 25 فبراير 2021

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس حتى يوم الخميس المقبل الموافق 25 فبراير الجاري 2021، ووفق الهيئة العامة للأرصاد، فهناك حالة من الإستقرار الحذر في أحوال الطقس على مدار يومي السبت والأحد، مع انحسار فرص تساقط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية والغربية وعلى فترات متقطعة وبنسبة 30%.

حالة الطقس حتى الخميس المقبل 25 فبراير 2021

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس بدايةً من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل 25 فبراير 2021 1

وبدايةً من يوم الإثنين ومروراً بالثلاثاء فسوف تسود حالة من عدم الإستقرار في الأحوال الجوية، مع تساقط أمطار على أغلب أنحاء البلاد مثل السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء، وربما تمتد إلى القاهرة، ويصاحبها نشاط للرياح، أما يومي الأربعاء والخميس فسوف تقل فرص تساقط الأمطار على الوجه البحري والقاهرة، وتكون الأمطار محصور في بعض مناطق السواحل الشمالية فقط.

وحول حالة الطقس السبت، فسوف يسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري، ومائل للبرودة على السواحل الشمالية، ودافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهاراً، وشديد البرودة على أغلب أنحاء البلاد ليلاً، مع اعتدال حركة نشاط الرياح.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس بدايةً من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل 25 فبراير 2021 2

وسوف تشهد البلاد يومي الإثنين والثلاثاء تساقط أمطار خفيفة ومتوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء وتمتد الأمطار إلى القاهرة الإثنين، مع نشاط الرياح خلال يومي 22 و23 فبراير الجاري، وذلك وفق تقرير الأرصاد التالي.

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس بدايةً من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل 25 فبراير 2021 3

وكانت مصر قد شهدت خلال الأيام الماضية حالة من التقلبات في أحوال الطقس، شملت أغلب أنحاء البلاد، وتساقطت الأمطار بكميات كبيرة بالعديد من المحافظات، بالإضافة إلى حبات البرد، مع نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، واليوم السبت وغداً الأحد سوف تشهد البلاد حالة من الإستقرار الحذر، مع وجود تقلبات جديدة يوم الإثنين المقبل.