أفضل قسائم الشراء وأكواد الخصم على موقع الكوبون 2021
أكواد الخصم على موقع الكوبون 2021

ازدحم العالم بالمتاجر التي أتاحت لكافة الشعوب التسّوق أونلاين، فبات الأمر أكثر بساطة أن تطلب مُنتجًا من أقصى الشرق والغرب فيأتي لك وأنت في مكانك، دون الحاجة إلى السفر وبذل المجهود والمال الكثير في سبيل اقتناءه، إذ يسرت تلك المتاجر عملية الشراء بضغطة زر واحدة، كل ما عليك هو اختيار السلعة وتحديد المكان الذي تُريد التسلُّم فيه، واترك البقية عليهم.

موقع Souq.com

يُعد من أشهر المتاجر المتوفرة في المنطقة العربية والشرق الأوسط وبشكل خاص لجمهورية مصر العربية التابعة لمتجر Amazon العالمي، يتمتع بمميزات عدة أهمها كونه يُتيح الشحن مجاناً للمشتريات التي تتعدى الحد الأدنى والتي يضمها المشتري إلى العربة الخاصة بالتسوق، كما يعرض خاصية تتبع السلعة من وقت خروجها وحتى وصولها إلى مكان التسليم لحظةً بلحظة.

يتميز المتجر بخصومات وقسيمة شراء سوق كوم على جميع منتجاته من ملابس وأزياء وإلكترونيات وعطور وكل ما قد يخطر ببالك، حيث تُوفر لك القسيمة خصمًا يصل إلى 30%، وبالنظر إلى جودة المنتجات وسعرها الخارج عن نطاق المُنافسة نجد رد فعل مميز من قبل المُستهلكين ولهفتهم القوية على تلك السلع التي تتمتع بخصومات هائلة، سواء داخل العروض الأسبوعية كالجمعة البيضاء أو السّنوية مثل عيد الأم أو التي تُعرض بصورة شهرية.

موقع Max Fashion

يُصنف كواحد من أكثر المتاجر التي تُقدم عروضًا هائلة على منتجاتها، بالإضافة إلى التصفيات التي يعرضها من وقتٍ إلى آخر، مما ساعد في تطوره بشكل سريع وأصبح في وقت قصير من الأكثر استخدامًا في الوطن العربي، ولكونه متسمًا بالمصداقية والشفافية والمنتجات ذات الجودة المميزة، مما جذب له المستخدمين في كافة أنحاء الوطن العربي.

يُقدم الموقع العديد من الأقسام تحوي المنتجات التي تخص فئته مثل قسم “الملابس الشبابي”، وثاني خاص ب “النساء والبنات”، وآخر “للعناية بالبشرة والجمال”، بالإضافة إلى قسم “الأطفال” وآخر “للأحذية”، كل تلك الأقسام تضم كود خصم سيتي ماكس الذي يُقدم خصم حقيقي من 10% إلى 30% على كافة المعروضات، إلى جانب قسم خاص بالتصفيات والعروض المتنوعة، مما جعله من أسهل المتاجر التي يُمكن تصفحها لكافة الجنسيات والفئات العمرية.

موقع Swarovski

متجر مصري يتميز بكونه الأول في عرض باقة من المشغولات الكريستالية التي لا مثيل لها، مثل التماثيل والمجوهرات وديكورات المنازل العصرية ذات الطابع الخاص الذي أبهر كل عملاءه، كما أن منتجاته تتميز بدقتها فلا تجد بها أي فقاعات أو شوائب، ويضمن لهم استبدال المنتج في حالة وجود أي عيوب صناعة.

يحرص دائمًا على تقديم كوبون خصم سوارفسكي المميز لكافة مستخدميه الجدد والقدامى، ليتمتعوا بشراء تلك الإكسسوارات والهدايا من ساعات وأساور وخواتم بفصوص كريستالية وأقراط، بأسعار خارجة عن المنافسة بخصومات قد تتعدى 10% على جميع المعروضات الراقية.

موقع PatPat

ينشر المتجر معروضات صينية للرجال والأمهات منذ بدء فترة الحمل ولأطفالِهم بكافة الأعمار، تتمثل في ملابس وإكسسوارات وجميع مستلزمات الأم ومنتجات العناية بالطفل، كما توسع ليشمل أثاث لغرف الأولاد في قسم صغير بأسعار مُميزة غاية في الرخص المرتبط بالجودة الفائقة.

يُقدم عروض وكوبونات خصم بات بات بأكثر من 50% تخفيض على بعض المعروضات، كما أن قسم الملابس يُقدم تخفيضًا بنسبة 15% مما يُقلل سعر المنتج أكثر مما هو عليه، لكونه يتعامل مع العديد من الموردين وذوي المصانع بدون أي وساطة وبالتالي يحصل على المنتج بسعر غاية في التميز.

متجر Noon

أدخل المتجر العديد من المُميزات التي انفرد بها عن غيره من المتاجر الأخرى، ففضلًا من كونه يُقدم سياسة الدفع عند استلام المنتج وإرجاعه إن لم يُطابق المواصفات المطلوبة، إلا أنه أضاف سياسة صيانة المنتجات التي من الممكن أن تخضع لصيانة، كَالأجهزة الإلكترونية بشتى أنواعها في حالة وجود أي عيب صناعة، أو أي مشكلة قد تُواجه العميل بعد استلام المنتج.

يتصف الموقع بالتعامل الآمن مع العملاء وبياناتهم، ويُجدد دائمًا من أقسامه ومعروضاته وما عليها من خصومات، من خلال كوبونات خصم نون التي تسمح بتنزيل 50% من قيمة المنتج مع احتفاظ المستهلك بكافة الحقوق، وضمان أن جميع المنتجات مطابقة للمعايير العالمية والجودة العالية.

موقع SHEIN

يُعد إحدى مواقع الأزياء المشهورة عالمياً والتي تهتم بعرض أحدث التشكيلات المواكبة لأجدد صيحات الموضة الخاصة بهذا العام، كما يعرض أقوى الماركات العالمية وبأسعار خيالية، فهو من أكثر المواقع التي تعرض تفاصيل لكل منتج بشكل خاص، ومقاسات عالمية يُمكن أن تختار من بينها ما قد يُناسبك، إضافةً إلى التقييمات التي يعرضها بكل نزاهة وشفافية من قِبل المشترين السابقين للمنتج، ويعرض مئات المنتجات الجديدة يوميًا فتجد عنده أحدث الموديلات قبل عرضها في الأسواق.

لابد وأن تنتظر ما بين ثلاثة أيام إلى سبعة أيام ليتم تجهيز الطلب الخاص بك ومثلهم ليصلك في المكان المحدد، كما أن له عروضًا مستمرة من خلال كود خصم شي إن من خلال استبدال البونص الخاص بحسابك والذي تكتسبه من دعوة الأصدقاء للمتجر، بحيث يُمكنك استبدال كل مائة بونص بدولار واحد، والاستفادة منه في تخفيض سعر المنتج بسعر العملة المحلية “الجنيه المصري”.

موقع Yashry

يتسم بكونه يجمع ما بين السعر المثالي للمنتج وجودته الفائقة مما جعله يتطور بسرعة كبيرة خلال الآونة الأخيرة، حيث تخصص في عرض أبرز تشكيلة من الأزياء المواكبة للموضة العالمية بأجدد الصيحات والتي يصعب توفيرها، وبالتالي دخل في منافسة كبيرة بينه وبين كافة متاجر الأزياء سواء للرجال أو للنساء وكذلك الأطفال، فمنذ أن تم إطلاقه ويسعى لتقديم خدمة مُتميزة وتسوق ممتع لكل محبي شراء الأونلاين.

تسوق من خلال المتجر واحصل على كوبونات خصم يشري التي يعرضها لجميع البلدان والجنسيات، والتي تميزت بخصومات تتعدى الـ 80% في الأعياد والمناسبات والفصول الجديدة، فضلًا عن العروض اليومية التي يُوفرها على تشكيلات كبيرة من الملابس من أشيك البراندات العالمية، كما يُوفر خصم أسبوعي وتنزيلات بنسبة 15% يُمكنك الاستفادة منها بعد أن تُضيف المنتج إلى حقيبتك التسوقية، تمتع بالخصم الفوري حينها على قيمة مشترياتك.

موقع Shopbop

يُقدم خاصية الشحن المجاني بشكل مشروط، حيث أنه لابد من اقتناء مجموعة مشتريات بقيمة تعادل المائة دولار لتتمتع بالشحن المجاني لأي دولةٍ كانت في العالم بأسره، ضمته لها مجموعة شركات أمازون وعرضت عليه كافة المنتجات المتنوعة لكل الأعمار والجنسيات، حيث يعرض الملابس والإلكترونيات والإكسسوارات وكافة المنتجات التي قد يحتاجها أي مواطن في أي دولة بالعالم.

يضع المتجر تخفيضًا على بعض المنتجات بشكل دوري والبعض الآخر يُمكنك أن تستخدم له كود خصم شوب بوب الذي يسهم في تقليل سعره بشكل مميز، لتتمكن من شراءه بسعر أقل من المطروح بالسوق ويصلك أينّما كنت، وقد اشتهر الموقع بالتقييمات العالية التي تخص مصداقيته وجودة المنتج والتوصيل السريع.

لعل من أفيد ما قدمته التكنولوجيا للعالم أجمع هي متاجر التسوق الإلكتروني، والتي ساهمت بصورة غاية في الوضوح في خدمة جميع عملائها وتلبية احتياجاتهم بشتى الطرق، وتوصيل كل ما قد يرغبوا في امتلاكه بمجرد لمس زر الطلب فضلًا عن احترام خصوصيتهم وتيسير سبل الدفع المتنوعة، والتوصيل في الميعاد والمكان المحدد بأعلى مصداقية وأمان، والحرص على التجديد المستمر لمواكبة جميع المتطلبات التي قد يحتاجها المواطنين في كافة أنحاء البلاد.

نصائح للتسوق الإلكتروني بأمان

أصبح التسوق عبر الإنترنت شائعًا بشكل كبير جدًا في كافة بلدان العالم، مما جعل الكثيرون يُسارعون إلى استخدام المتاجر لتلبية طلباتهم وشراء المُنتجات التي يحتاجونها، ولكن في ظل قرصنة الحسابات وسرقتها من قِبل شركات النصب أصبح لابد من التعرف على مدى مصداقية المتجر، وذلك من خلال النصائح التالية:

  • أولى خطوات التسوق الآمن أن تتم عملية الشراء من خلال شبكة إنترنت خاصة، بمعنى تجنب استخدام “واي فاي” عام أو غير آمن لإتمام تسوقك، نظرًا لكون تلك الشبكات حتمًا ستسرق بياناتك الشخصية وخاصةً إذا كنت تتعامل برقم بطاقة الائتمان السري.
  • حاول أن تكون جميع تعاملاتك المادية من خلال الدفع عند الاستلام، كي لا تضطر إلى نشر بياناتك البنكية على حسابك في المتجر.
  • لابد وأن تختار كلمة مرور سرية غاية في الصعوبة، وتكون بعيدة عن كلمة مرورك الخاصة بحسابات الفيس بوك والانستجرام ليصعب اختراقها.
  • تجنب إدخال بيانات لا يحتاجها المتجر الموثق، كرقم هويتك ومعلومات بنكية، لكون تلك الطريقة هي إحدى أساليب الاحتيال ولا علاقة بتلك البيانات بإتمام شرائك للمنتج.
  • اختيار المتاجر التي تجتهد في توصيل المنتج خلال فترة وجيزة، كي لا تنتظر كثيرًا، حيث أن بعض المتاجر تستغرق شهورًا لتوصيل المنتج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.