وزارة التربية والتعليم: تنشر جدول امتحانات الفصل الدراسى الأول للصف الأول والثانى الثانوى

قامت وزارة التربية والتعليم، بالاعلان عن جدول امتحانات الفصل الدراسى الأول للصف الأول الثانوى والصف الثانى الثانوى، ومن المقرر أن تبدأ من السبت الموافق 27 فبراير الجاري، وحتى الخميس 11 مارس 2021 .

وكانت الوزارة قد قررت سابقاً أن يتم عقد إمتحانات الترم الاول للصف الاول الثانوى والصف الثانى الثانوى إلكترونياً بالمدرسة، وذلك لكل من تقرر تسليمهم التابلت، وباقي الطلاب يقومون بأداء الامتحانات ورقياً بلجان داخل المدرسة وفقا لجدول الامتحانات .

وصرحت وزارة التربية والتعليم، إنها ستقوم بعقد امتحانات الكترونية قصيرة (من المنزل) وذلك اخر كل شهر، إعتبارا من شهر مارس المقبل وحتى مايو 2021، لكل من الصفين الاول والثانى الثانوي، وذلك يعتبر بديلا عن إمتحانات الفصل الدراسى الثانى .

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الاول 

نعرض عليكم جدول امتحانات اولي ثانوي الترم الأول للعام الدراسي 2020/2021، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عنه، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات بداية من السبت 27 فبراير الجاري، وحتى الخميس 11 مارس 2021 .

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الاول 

نعرض عليكم جدول امتحانات تانية ثانوي الترم الأول للعام الدراسي 2020/2021، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عنه، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات بداية من الاحد 28 فبراير الجاري، وحتى الخميس 11 مارس 2021 .

وزارة التربية والتعليم: تنشر جدول امتحانات الفصل الدراسى الأول للصف الأول والثانى الثانوى 1
جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.