أول تعليق لزوجة الإعلامي عمرو أديب لميس الحديدي بعد تعرضه لحادث سير
عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي

حادث عمرو أديب.. علقت الإعلامية المشهورة لميس الحديدي، بعد تعرض زوجها عمرو أديب لحادث سير ليله أمس وذلك على طريق دهشور، وتم نقله عن طريق الإسعاف إلى المستشفى في 6 أكتوبر، حيث قد نشرت لميس عبر إنستجرام استوري موضح بالصورة الآتية.

اول تعلق للميس الحديدي زوجه الإعلامي عمرو اديب بعد تعرضه لحادث سير

تحقيق النيابة في حادث عمرو أديب

حيث على الفور قد بدأت النيابة العامة بـ 6 أكتوبر، في إجراء التحقيق الخاص بالواقعة (حادث السير)، والذي قد وقع الحادث في وقت متأخر من الليل ليلة أمس الثلاثاء، حيث تقدمت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الحادث، وذلك للعلم بظروف الحادث وملابساته.

وعلي ذلك أصدرت الجهات المختصة بالتحقيق، أمر بالتحفظ علي كاميرات المراقبة التي قد تكون غطت الحادث، للقيام بتفريغها وإمكانية معرفة أسباب الحادث، وكذلك تم إصدار أمر بالتحفظ على السيارة الأخرى التي قد تسببت في الحادث، وأيضا إصدار أمر بحصر كافة التلفيات في السيارات.حداث عمرو اديب

وأعلن مصدر أمني أن حادث الإعلامي الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب، على طريق دهشور تم بعد إصدام سيارة بسيارة عمرو أديب من الخلف على سرعة كبيرة، مما أدى إلى اهتزاز عجله القيادة (دريكسيون) في يده، مما أدى به إلى الإصطدام بسيارة كانت أمامه على نفس الطريق، وأدى ذلك إلى تلفيات كبيره بالجانب الأمامي لسياراته وكذلك في الجزء الخلفي في السيارة التي كانت أمامه.

كما أشار إلى أنه بمجرد حدوث الحادث، قام الأهالي بالاتصال بالإسعاف على الفور، وعلي ذلك تم نقل عمرو أديب إلى إحدى المستشفيات، وكذلك على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وذلك لمعانية الحادث والوقوف علي أسبابه، وكذلك لسماع شهادة شهود العيان للحادث، وأنه من المقرر لهم الذهاب إلى المستشفى لمعرفة أقوال عمرو أديب حول الحادث.

تابع المستجدات الأخيرة التابعة لحادث الإعلامي عمرو أديب

حيث إنه قد صرحت مصادر مقربه من الإعلامي عمرو أديب، أنه تم التصالح بين طرفين الحادث داخل المستشفى الذي يتابع حاله عمرو أديب ب 6 أكتوبر، حيث صرح الإعلامي قائلا أنا مسامح وعلي ذلك أقفلت القضية المزعومة بالصلح. كما أشارت المصادر أيضا إلى تسلم كلا طرفي الحادث سيارته، وذلك بعد انتهاء الإجراءات اللازمة.

مواضيع قد تهمك:

حالة عدم استقرار الطقس في الإسكندرية تتزين بتساقط الثلوج تابع عروض كارفور لشهر فبراير لكافة السلع والأجهزة الكهربائية تعرف على قروض بنك مصر لتمويل المشروعات الصغيرة والمستندات المطلوبة 2021 فيلم السرب ينعش ذاكرة المصريين لبطولات الجيش المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.