قرارات وزير التعليم حول موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021

قرارات وزير التعليم حول موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021

تابع قرارات وزير التعليم المصري حول موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021، حيث توالت اليوم الأحد 14 فبراير 2021، عدة قرارت هامة لوزير التربية والتعليم المصري، أ. د. طارق شوقي، وجاء ذلك بعد التوقف والتأجيل لموعد عقد الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول، وذلك لما تشهده مصر والعالم، من الانتشار الوبائي لفيروس كرونا (كوفيد 19)، حيث يكون التأجيل تأصيلا لنظرية التباعد الاجتماعي خوفًا على صحة الطلاب في المقام الأول.

ولذلك نستعرض لكم أهم القرارات المتخذة اليوم من قبل وزير التربية والتعليم في مصر تابعو معانا:

موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021

تابع قرارات وزير التعليم حول موعد امتحانات الفصل الدراسي الاول 2021

قد أعلن اليوم الأحد وزير التعليم المصري، أنه سوف يتم عقد الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول، وذلك بدءًا من تاريخ 27 من الشهر الجاري، وإلى تاريخ 9 مارس القادم 2021.

يهمك أيضًا: زيادة إجازة نصف العام الدراسي للجامعات 2021 لمدة أسبوع

كما علق أيضا شوقي، أنه بالنسبة لامتحانات الشهدات سوف يتم امتحانهم في لجان منضبطة ومنظمة طبقا لمعايير السلامة والأمان للحد من انتشار العدوى، حفاظا على صحة طلابنا، وذلك على أن يتم عقد الامتحانات في نهاية العام الدراسي الجاري.

وتجذره الإشارة أنه قد جاء ذلك من خلال مؤتمر عقد اليوم للوزير طارق شوقي، والذي من خلاله قد تم الإعلان عن كافة ضوابط وشروط الفصل الدراسي الثاني، والتي سنتناولها معكم من خلال موقعنا مصر فايف في لقاءات قادمة بإذن الله.

يهمك أيضًا: التفاصيل الكاملة لمؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم