موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة فبراير 2021 لصرف الـ500 جنيه وكيفية الإستعلام
الإستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

ننشر لمتابعي مصر فايف خطوات الإستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة عن شهر فبراير 2021، والتي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي للعمالة الغير منتظمة والمتضررة من الإجراءات الإحترازية التي اتخذتها الدولة في العام الماضي 2020، وفي البداية تم إقرارها لمدة 3 شهور، ثم تم مدها لثلاثة أشهر أخرى.

الإستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة فبراير 2021 لصرف الـ500 جنيه وكيفية الإستعلام 2
الإستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

وقامت حينها وزارة القوى العاملة بإتاحة رابط التسجيل للحصول على منحة الـ500 للعمالة الموسمية، ونشرت الرابط الرسمي للتسجيل، وأعلنت الخطوات المطلوبة من أجل الحصول على المنحة، كما خصصت خط ساخن للإستعلام عن استحقاق المنحة من عدمها.

والخط الساخن للإستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة هو 142 ويكون الإستعلام عن استحقاق المنحة من عدمه، ومعرفة موعد ومكان الصرف، وسوف تأتيك رسالة بجميع التفاصيل، مع التأكيد أنه يجب أن يكون الهاتف مسجل باسم صاحب المنحة.

اقرأ أيضاً:

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة فبراير 2021 لصرف الـ500 جنيه وكيفية الإستعلام 3

كما يمكن الإستعلام عن طريق موقع وزارة القوى العاملة من خلال الخطوات الآتية:

بعدها سيظهر لك جميع البيانات اللازمة واستحقاق المنحة من عدمها ومكان الصرف.

كما أعلنت وزارة القوى العاملة أن الدفعة السادسة من المنحة سوف يتم صرفها الأحد المقبل الموافق 14 فبراير 2021، على أن تستمر عملية صرف منحة الـ500 جنيه حتى يوم الخميس القادم، وقبل موعد الصرف بـ48 ساعة، تصل للمستحق للمنحة رسالة عبر هاتفه المحمول والذي تم كتابته أثناء التسجيل، باستحقاق الصرف وموعد ومكان صرفها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.