موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي 2021 وتردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة
تردد جميع القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

يترقب الجميع موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي ويبحثون عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة، لمشاهدة أحداث المباراة الهامة لكافة الشعوب العربية والشعب المصري بشكل خاص، من خلال موقع مصر فايف .

هذا وقد تلقى جمهور النادي الأهلي صدمة كبيرة بحرمان كل من محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث للحصول على الميدالية البرونزية، من قبل الاتحاد الدولي “فيفا“، بسبب اختراقهما لنظام الإجراءات الاحترازية المتبع من جهة اللجنة المنظمة للبطولة، وذلك بعد التوجه إلى المدرجات ومصافحة اللاعب محمد أبو تريكة وبعض الجماهير.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي 2021

يلعب الأهلي مباراته القادمة مع فريق بالميراس البرازيلي، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت قطر والسعودية والإمارات والكويت على ملعب المدينة التعليمية في دولة قطر، على ملعب المدينة التعليمية بدولة قطر، ويتقابل الفريقين على المركز الثالث وتحقيق الميدالية البرونزية، بعد هزيمة الأحمر من فريق بايرن ميونخ الألماني، وخسارة بالميراس أمام تايجرز المكسيكي بهدف دون رد .

مباراة الأهلي وبالميراس

تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة الأهلي وبالميراس

يتسنى لعشاق النادي الأهلي مشاهدة مباراة فريقهم مع نادي بالميراس البرازيلي على عدد من القنوات المفتوحة، يمكن ضبط جهاز الاستقبال على الترددات التالية :

القناة القمر التردد الاستقطاب معامل الترميز
الكأس النايل سات 11919 أفقي 27500
bein sports المفتوحة النايل سات 12604  أفقي 27500
 قناة بي إن تي البلغارية  هيلاس سات 12565 عمودي 29900
قناة ميديايست الإيطالية هوت بيرد 11432 عمودي 27500
 تي في سبورت البولندي هوت بيرد  10834 عمودي 27500
قناة مكسبي النايل سات 11411 أفقي 27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.