طريقة شحن جواهر فري فاير واللعب كالمحترفين
فري فاير

وفقًا للإحصاءات الأخيرة، تعد لعبة فري فاير من فئة ألعاب الفيديو القتالية الأكثر استخدامًا على الهواتف المحمولة في العالم. وقد شهدت اللعبة الفترة الماضية تطوير بواسطة الشركة المؤسسة Garena، مما أدى جذب انتباه جميع اللاعبين حول العالم في وقت قصير. ويلاحظ أن لعبة Free Fire تحتوي على العديد من التحسينات يوميًا، ويعتبر متابعة القيام بمهام اللعبة يوميًا من أهم الاعتبارات التي يمكن أن تساعد على الفوز.

طريقة لعبة فري فاير كالمحترفين

تعتمد طريقة لعب فري فاير على اللعب الجماعي حيث يقوم اللاعب بتقمص دور شخصية يختارها للدخول إلى ساحة المعركة مع 49 لاعبًا آخر بالمظلة، وتكون ساحة المعركة في البداية كبيرة وواسعة. لذلك فمن الضروري الحرص اختيار مكان آمن للهبوط. ويوجد العديد من الأماكن الآمنة والشهيرة منها  Pochinok. فإذا كنت مبتدئًا ولست متأكدًا من قدراتك، فمن الأفضل أن تختار منطقة هادئة وآمنة بالوقت ذاته.

بالبداية يمكن لاعب فري فاير أن يختار شخصيته من بين 25 شخصية مجانية متاحة باللعبة ثم يقوم بعد ذلك بجمع جواهر فري فاير لشراء المزيد من الشخصيات بمزايا جديدة غير متوفرة بالشخصيات المجانية. وأثناء اللعب يجب استخدام الخريطة المصغرة التي توضح اللاعبين المتواجدين بالقرب، بالإضافة إلى تناول الكثير من الفطر لزيادة عدد النقاط واستخدام مكبر الصورة الخاص بالقناص الذي يتغير لونه تلقائيًا عن رؤيته للأعداء.

فري فاير

طريقة شحن جواهر فري فاير

تعد جواهر Free Fire من أهم العملات المستخدمة باللعبة، حيث تمكن اللاعب من شراء كافة الأشياء التي يستخدمها باللعبة مثل الملابس والأسلحة القتالية والشخصيات ذات المزايا المتعددة، ويقوم اللاعب بقتال كافة الأعداء على الجزيرة حتى يبقى للنهاية وبذلك يصبح الفائز. ويمكن الحصول على جواهر فرى فاير كالتالي:

  • يمكن للاعب تحويل النقاط التي لديها إلى جواهر من خلال النقر على “النقود” والتعرف على قيمتها ويحولها إلى جواهر يستخدمها أثناء اللعبة.
  • يمكن أيضًا لحصول على جواهر مجانية عن طريق عند استخدام طريقة الإنزال الجوي والتي تبلغ قيمتها 1 دولار داخل اللعبة،  عند إجراء 10 إنزال جوي متتالي على الأقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.