بالفيديو.. علماء يكشفون عن أول صور مجهرية لـ سلالة كورونا الجديدة الأشد فتكاً والأكثر انتشاراً
بالفيديو.. أول صور مجهرية لـ سلالة كورونا الجديدة الأشد فتكاً والأكثر انتشاراً

منذ نحو شهر تقريباً بدأ اكتشاف وجود سلالة كورونا الجديدة في بريطانيا، وبعدها بدأت تظهر في العديد من الدول الأوروبية وعلى رأسها أستراليا ثم أيسلندا ثم إيطاليا ثم هولندا هذا بالإضافة إلى لندن، وتتميز هذه السلالة بسرعة الإنتشار.

أول صور مجهرية لـ سلالة كورونا الجديدة الأشد فتكاً

بالفيديو.. علماء يكشفون عن أول صور مجهرية لـ سلالة كورونا الجديدة الأشد فتكاً والأكثر انتشاراً 2
بالفيديو.. أول صور مجهرية لـ سلالة كورونا الجديدة الأشد فتكاً والأكثر انتشاراً

كما أن خطورة السلالة الجديدة لفيروس كورونا تكمن في طول فترة حضانة الفيروس، حيث أن الشخص يكون مصاباً بكورونا ولا تظهر عليه أي أعراض مما يجعله يتعامل بشكل طبيعي مع المحيطين له مع قدرته على نقل العدوى للكثير من الأشخاص دون أن يشعر.

ومؤخراً قام علماء روس برصد أول صور مجهرية لـ سلالة كورونا الجديدة، والتي بدأ ظهورها في أواخر ديسمبر من العام الماضي 2020، وبحسب العلماء الروس فإن السلالة الجديدة أشد فتكاً بنسبة تصل إلى 30% عن السلالة السابق التي كان أول ظهور لها في فبراير الماضي.

اقرأ أيضاً:

والصور المجهرية الملتقطة للسلالة الجديدة من فيروس كورونا، تم التقاطها من خلال علماء يعملون بمركز الفيروسات والتكنولوجيا الحيوية بروسيا، وتم التقاط هذه الصور ضمن دراسات يجريها العلماء لمعرفة خصائص هذه السلالة، الأكثر فتكاً والأشد انتشاراً وكيفية مواجهتها، والصور الملتقطة تجدونها خلال الفيديو المرفق بالخبر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.