ملخص مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم : فوز الأهلي اليوم

ملخص مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم : فوز الأهلي اليوم

ملخص مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم الأربعاء 7 مايو 2014 في مباراة الأسبوع 20 للدوري المصري ، حيث كان الأهلي ملزما بالسفر إلى ملعب الإسكندرية من أجل أن يواجه مطارده المباشر صاحب المركز الثالث فريق الإتحاد في المجموعة الأولى للدوري العام ، نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم إنتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل صفر ، سجل أهداف الأهلي اليوم اللاعب عمرو جمال .

ملخص مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم
ملخص مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم

فوز الاهلي اليوم

الأهلي وفي المباراة الثانية له تحت إشراف مدربه الجديد لطفي مبروك ، والذي عوض المدرب الراحل الكابتن محمد يوسف ، دخل إلى المباراة بالتشكيل الأتي :

شريف إكرامي

أحمد فتحي  —  محمد نجيب — سعيد سمير  — سيد معوض

حسام عاشور — رامي ربيعة — عبد الله السعيد — تريجزيه

أحمد رؤوف  — عمرو جمال

أما مدرب فريق الإتحاد السكندري ، الكابتن دينيس لافاني ، فهو فضل إختيار التشكيل الأتي من أجل مواجهة الأهلي :

إبراهيم فرج

محمد عادل — محمد سمير — جبر — فتحي مبروك

محمود فتحي — إبراهيم الشايب — أيمن سعيد — عامر صابر

ماتوندو — أحمد شرويدة

حكم المباراة أعلن عن إنطلاق الشوط الأول من المباراة ، وظهرت بعض الخطورة من طرف أصحاب الأرض فريق الإتحاد السكندري ، حيث تحصلوا على أول ضربة ركنية في الدقيقة الرابعة من المباراة ، نفذها اللاعب أيمن سعيد ولكن الدفاع يبعدها ، وفي الدقيقة الثامنة اللاعب إبراهيم الشايب يسدد كرة قوية مرت بجوار مرمى الأهلي الذي يحرسه اليوم شريف إكرامي .

وبعد الدقائق العشرة الأولى ، بدأ لاعبي الأهلي في الدخول في المباراة ، وفي الدقيقة الحادية عشر ، تمكن المهاجم عمرو جمال من تسجيل أول هدف في المباراة ، بعد أن إستلم الكرة في منطقة الجزاء وإستغل كرة وتابع تسديدة زمليه عبد الله السعيد ، ليعلن إفتتاح التسجيل للأهلي في المباراة اليوم .

وبعد هدف الأهلي الأول اليوم حاول لاعبي الإتحاد السكندري العودة في المباراة ، عن طريق أيمن سعيد الذي سدد كرة سهلة بين يدي شريف إكرامي ، وفي الدقيقة 18 سدد صاحب الهدف الأول للأهلي عمرو جمال صوب مرمى الإتحاد ولكن الحارس أيمن فرج تعامل مع الكرة بسهولة .

وتتواصل مجريات الشوط الأول من المباراة ، بتقدم الأهلي بهدف مقابل صفر بين الفريقين ولاجديد ، وفي الدقيقة 23 من الشوط الأول أصيب حارس الأهلي شريف إكرامي لتتوقف المباراة بعض الدقائق من أجل ان يتلقى إكرامي الإسعافات الأولية ، وفي الدقيقة 31 من المباراة لاعب الإتحاد السكندري  عامر صبري سدد كرة قوية ذهبت فوق مرمى الأهلي ، وفي الدقيقة 35 المدافع سعيد سمير ينقذ الأهلي بعد أن أبعد تمريرة خطيرة من اللاعب فتحي مبروك .

وفي الدقيقة 41 اللاعب أحمد رؤوف يضيع فرصة الهدف الثاني للأهلي بعد أن ضيع كرة رأسية من تمريرة لزميله في الفريق أحمد فتحي ، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة ، سدد اللاعب عبد الله السعيد تسديدة قوية تصدى لها الحارس إبراهيم فرج ، حكم المباراة اضاف دقيقتين وقت بدل ضائع ليعلن عن نهاية الشوط الاول بفوز الأهلي بهدف مقابل صفر .

وفي الشوط الثاني من المباراة اليوم بين الأهلي والإتحاد السكندري ، الدقائق الاولى عرفت بعض الحيوية من طرف أصحاب الملعب ، من أجل البحث عن هدف التعادل والعودة في نتيجة المباراة ، وفي الدقيقة 51 تحصل الإتحاد على ضربة خطأ قريبة من مرمى شريف إكرامي ولكن تمر بدون أي خطورة .

الأهلي المصري قام بهجمة مرتدة سريعة ولكن اللاعب أحمد رؤوف لعبه بسهولة لتصل إلى يدي الحارس إبراهيم فرج حارس الإتحاد السكندري ، وتضيع على الفريق الأحمر فرصة إضافة الهدف الثاني في المباراة ، لتتواصل المباراة ، وسط تراجع نسبي في أداء كلا الفريقين ، بسبب التمريرات العشوائية والخاطئة .

وفي الدقيقة 58 اللاعب تريجزيه يرسل تمريرة عرضية متقنة ، تصل إلى رأس عمرو جمال صاحب الهدف الأول ، ولكن براعة إبراهيم فرج تنقذ الإتحاد السكندري حيث إلتقط الكرة من فوق رأس المهاجم ، وفي الدقيقة 61 ضيع المهاجم شرويدة فرصة تعديل النتيجة بعد أن أرسل كرة رأسية خارج مرمى الأهلي .

وفي الدقيقة 65 دينيس لافاني يقوم بالتغيير الاول في المباراة في صفوف الإتحاد ، حيث قام بإخراج اللاعب محمود فتحي ودفع مكانه بالاعب كمال علي ، وفي الدقيقة 66 فتحي مبروك هو الأخر قام بإجراء التغيير الأول في المباراة ، حيث دفع باللاعب موسى يدان مكان أحمد رؤوف ، لتتواصل مجريات الشوط الثاني .

وفي الدقيقة 70 قام الإتحاد السكندري بإجراء التغيير الثاني في المباراة حيث دفع باللاعب حسام عبد الجواد ، وأخرج اللاعب فتحي مبروك ، من أجل البحث عن هدف التعادل والضغط على الأهلي ، وفي الدقيقة 71 سدد اللاعب عبد الله السعيد كرة قوية أوفقها الحارس إبراهيم فرج .

لتتواصل مجريات الشوط الثاني من المباراة ، ويتمكن اللاعب عمرو جمال من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة وللأهلي في الدقيقة 72 ، حيث مرر الكرة اللاعب عبد الله السعيد تمريرة رائعة ، ليذهب لها اللاعب عمرو جمال ويسجل الهدف الثاني في المباراة .

وتواصلت الخمسة عشر دقيقة الأخيرة من مجريات مباراة الأهلي والإتحاد السكندري بتقدم الاهلي ، وفي الدقيقة 78 قام الإتحاد بإجراء التغيير الثالث والأخير له في المباراة ، حيث تم إخراج اللاعب ماتوندو ، والدفع مكانه باللاعب فرانسيس ، وحكم المباراة قام بتوجيه البطاقة الصفراء للمهاجم شرويدة في الدقيقة 79 بعد إعتراضه على حكم المباراة .

وفي الدقيقة 81 قام البديل فرانسيس لاعب الإتحاد بلعب كرة عرضية خطيرة ، لم تجد من يتابعها لتمر بسلام على مرمى الأهلي ، ويواصل الأهلي تفوقه في المباراة بهدفين مقابل صفر ، وفي الدقيقة 85 قام اللاعب أحمد فتحي بتسديد كرة قوية ذهبت بجانب القائم الأيمن لمرمى الإتحاد السكندري .

وفي الدقيقة 86 قام مدرب الأهلي بإخراج اللاعب عمرو جمال الذي سجل أهداف الأهلي اليوم ، وقام بالدفع بدلا منه بالاعب البديل محمد ناجي جدو ، وأخرج أيضا عبد الله السعيد ، ودفع مكانه باللاعب أحمد خيري ، ليكون فتحي مبروك قد أنهى تغييرات الأهلي في مباراة اليوم .

وفي الدقيقة 88 أيمن السعيد يلعب ضربة حرة مباشرة ولكنها ذهبت بعيدة عن مرمى شريف إكرامي  ، لتتواصل المباراة في دقائقها الاخيرة بتفوق الأهلي وبدون أي جديد ، ليعلن الحكم على نهاية المباراة بفوز الأهلي اليوم على الإتحاد السكندري ، وبهذا الفوز يكون الأهلي قد رفع رصيده إلى 33 نقطة ، في حين تجمد رصيد الإتحاد السكندري عند 30 نقطة .

نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم الأربعاء 7/5/2014

الإتحاد السكندري الأهلي
عمرو جمال    د11

عمرو جمال    د72