أخبار مصر اليوم الأربعاء 7 مايو 2014 من جريدة اليوم السابع

أخبار مصر اليوم الأربعاء 7 مايو 2014 من جريدة اليوم السابع
جريدة اليوم السابع اليوم 7/5/2014

نقدم لكم زوارنا الكرام أخبار مصر من جريدة اليوم السابع الورقية الصادرة اليوم 7 مايو 2014 .

ننشر لكم الصفحة الأولى من جريدة اليوم السابع الورقية ونطلعكم على أهم العناوين التى نشرت فى الصفحة الأولى حتى يطلع عليها كل مصر بدلا من أن يبحث كثير عن الجريدة الورقية فى المحلات .

تابعونا على مصر فايف يوميا وننشر لكم أهم الأخبار الأقتصادية فى مصر وفى العالم العربى .

نطلعكم على أهم الأخبار التى جاءت بالصحف المصرية المختلفة (أخبار اليوم السابع ، أخبار الجمهورية ،أخبار المصر اليوم ، أخبار الجرائد السعودية ، أخبار الجرائد الليبية ، أخبار المواقع الألكترونية ) .

تابعونا على مصر فايف ونقدم لكم أسعار الذهب اليوم فى البلاد العربية ، حالة الطقس اليوم فى مصر ، سعر الدولار اليوم فى مصر فى البنوك او فى السوق السوداء .

أهم عناوين الأخبار فى جريدة اليوم السابع

نشر لكم أهم العناوين التى جاءت بجريدة اليوم السابع الصادرة اليوم الأربعاء 7 مايو 2014 وإليكم أهم العناوين .

  • تقرأ فى جريدة اليوم السابع أسرار القبض على عصابة هطف الأطفال الصغار الرضع من ” القصر العينى ” ،إيضا دكتورة مزيفة تخطف طفلاً تحت أنظار المسئولين ، وإدارة المستشفى بلعب والد الطفل أن الأبن توفى وعندما سأل عن الأب عن جثة الطفل قال أن عامل القمامة ألقاها فى القمامة .
  • تنشر جريدة اليوم السابع تفاصيل حوار الرئيس المتنحى “مبارك ” و “حسن يوسف” الذى دار 3 ساعات ، يقول حسن يوسف أن الرئيس السابق قال لى : “كتبت خطاب التنحى وأبلغتة لــ ” عمر سليمان ” بالتليفون علشان مصر ماتبوظش ” .

الصورة التى نشرتها

  • تقرأ فى العدد الخاص باليوم الأربعاء 7/5/2014 أن السيسى يكشف عن أهم القرارات فى السنة الأولى من الرئاسة … يكشف إيضا عن ردود أفعال محلية ودولية واسعة على حوار الترشيح للرئاسة ..يلتقى اليوم المشير السيسى برؤساء التحرير فى الصحف المصرية .
  • تقرأ إيضا أن الداخلية ترد على أتهامات رئيس ” المركزى للمحاسبات ” ….تقول الوزارة لجنينة ” أنها تعمل فى إطار من الشفافية الكاملة ولا نتستر على الفساد ” .
  • يقول رئيس الوزاراء السيد إبراهيم محلب أن ” لادعم للأغنياء ولا نهضة بدون القطاع الخاص ”  …… محلب : القضاة هم الشموخ و الأمان … ونحن فى حاجة إلى الفكر المتطور .
  • تقرأ فى اليوم السابع تسريب امتحان الدين المسيحى فى مدينة حلوان لطلاب الثانوية الفنية …. موعد الأمتحان الخميس ….. حصلت اليوم السابع على نسخة من الأمتحان …مدير الإدارة ينفى هذا .
  • تنشر اليوم السابع أن صحيفة إسرائلية : تصدير 20% من الغاز الإسرائيلى إلى مصر.. مصدر بـ”البترول”: “خطاب النوايا” تم توقيعه بين الشركاء الإسبان وإسرائيل دون الحصول على موافقتنا .
  • اليوم السابع تنشر أن القرضاوى فى مأزق بعد رفض موريتانيا أستقباله …. الجزار وتونس الأقرب للترحيب به بعد إصرار الخليج على خروجة من قطر

 

الصفحة الأولى من جريدة اليوم السابع اليوم الأربعاء 7/5/2014

ننشر لكم الصفحة الأولى جريدة اليوم السابع الصادرة اليوم الأربعاء 7 مايو 2014 وأهم عناوين الأخبار التى تتصدر الصفحة الأولى وهى كالأتى :

الخبر الذى جاء متصدر الصفحة الأولى بعنوان

” البرلمان المقبل بدون حزب وطنى ولا أخوان “

 حيث نشؤت اليوم السابع  أن القضاء منع جميع قيادات الحزب الوطنى المنحل من الترشح بسبب أنهم كان لهم دور فى إختيار الحكومات الفاسدة … سياتسون : الجماع خارج سباق الأنتخابات .

مفأجاة اليوم السابع لطلاب الثانوية العامة أن الأسئلة لن يخرج عنها أمتحان مادة الأحياء ةمادة الكمياء (لغات ) .

نشرت اليوم السابع خبر حبس أعضاء الشبكة الدولية لمدة 4 أيام ….. مفاجأة اليوم السابع … اثنان من الخنثين المقبوض عليهم كصابان بالأيدز

الصفحة الأولى من اليوم السابع اليوم 7/5/2014
الصفحة الأولى من اليوم السابع اليوم 7/5/2014