رابط منصة مدرستي التعليمية الجديد للتعليم عن بعد schools madrasati
رابط منصة مدرستي للتسجيل للتعليم عن بعد

تعتبر منصة مدرستي من المنصات التي اعتمدتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية للتعليم عن بعد لكافة مراحل التعليم العام والجامعي والتدريب التقني، وكانت الوزارة قد أعلنت في بيان لها يوم أمس الأربعاء، عن مواصلة التعليم عن بعد عبر هذه المنصة خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، ودعت جميع الطلاب والطالبات للتسجيل في منصة مدرستي حتى يتاح لهم متابعة الدروس .

يتم التسجيل في منصة مدرستي من خلال هذا الرابط هنا، حيث يتطلب على الراغب في التسجيل فتح حساب مايكروسوفت ليتمكن من الدخول إلى المنصة،وبعد تسجيل الدخول يختار الطالب أو الطالبة جدول من القائمة بالدروس المطلوبة، وبعد الانتهاء من الإستماع للدرس يتم الضغط على زر حضور ليتم تسجيل حضور الدرس، على أن يبدأ اليوم الدراسي عبر منصة مدرستي للمرحلتين المتوسطة والثانوية من الساعة 9:00 صباحا، وللمرحلة الابتدائية من الساعة 15:00 عصرا.

وأوضحت الوزارة أن الدراسة عن بعد عبر هذه المنصة الإلكترونية ستستمر بالنسبة لكافة مراحل التعليم العام إلى غاية نهاية الأسبوع 10 من الفصل الدراسي الثاني بالنسبة للمعلمين والمعلمات والهيئات الإدارية في المدارس .

منصة مدرستي التعليمية

ذكرت وزارة التعليم وفي بيان لها، أن منصة «مدرستي»، ساهمت بشكل ملحوظ في نجاح العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الأول لهذا العام، موضجة أن عدد الدروس الافتراضية التي قدمتها المنصة بلغ أزيد 86 مليون درسا للتعليمين العام والأهلي، وأنها توفر أكثر من 62 ألف مصدر تعليمي متنوع .

منصة مدرستي تعتبر من الأنظمة الالكترونية المعتمدة للتعليم في المملكة السعودية، وجاءت هذه المنصة في إطار سعي وزارة التعليم لتقديم أفضل الخدمات التعليمية من خلال توفيرها فيديوهات تعليمية تتضمن المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسط والثانوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.