التخطي إلى المحتوى
هنا رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للثانوية العامة 2021
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للثانوية العامة 2021، هو أكثر ما يبحث عنه الآن طلبة وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إتاحة رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الثانوي 2021، وذلك ضمن استعدادات وزارة التربية والتعليم لعقد امتحانات الثانوية العامة 2021 والمقرر عقدها في شهر يونيو المقبل وفقاً للخطة الزمنية الموضوعة والمعتمدة من قبل المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي.

رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للثانوية العامة 2021:-

طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من طلبة وطالبات الثانوية العامة وذلك في إطار استعدادات الوزارة لعقد امتحانات الصف الثالث الثانوي العام، القيام بتسجيل بياناتهم عبر رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للثانوية العامة 2021، حيث أنه من المقرر أن تبدأ عملية تسجيل الاستمارة الإلكترونية للثانوية العامة 2021 اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 10 يناير 2021.

وأشارت وزارة التربية والتعليم بأن يجب على الطلبة والطالبات التأكد من صحة البيانات المعروضة في الاستمارة الإلكترونية وفى حالة وجود أية أخطأ في البيان فإنه يمكن للطلاب تعديل البيانات الخاطئة عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة التابع لها الطالب.

كذلك فإنه يمكن للطلاب التقدم بشكوي من تسجيل الاستمارة الإلكترونية عبر البوابة الرسمية للشكاوى الإلكترونية، حيث تقوم أقسام وإدارات الإحصاء بالمديريات التعليمية والإدارات التعليمية باستقبال شكاوى الطلاب والعمل على حلها.

وأضافت وزارة التربية والتعليم بأنه التسجيل الإلكتروني هذا العام سيكون عن طريق البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالطالب والذي يمكن الحصول عليه من قبل البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الإلكتروني الموحد.

وأكدت وزارة التربية والتعليم على أن الحساب المدرسي الإلكتروني الموحد متاح لجميع الطلبة والطالبات في المدارس الحكومية والخاصة والمنازل.