التخطي إلى المحتوى
لهذه الاسباب تفضل حواء الرجل الأكبر سناً
lovee

ما هو السر الحقيقي وراء انجذاب بعض النساء الى الرجال الأكبر سناً ، هل هو بطبيعة فطرية أم هو نابع من حب المغامرة والتحدي أم من باب اليأس من تجارب من هم بنفس العمر ، واليوم في مصر فايف أحضرنا لكم الاسباب الحقيقة التي تدفع المراة للانجذاب للرجال الأكبر سناً وذلك على حسب احصائية حديثة :

lovee

  1. الذكاء : بسبب الخبرات التي يمتلها الرجل الأكبر سناً من حواء فإنه يمتلك المهارة في إدارة المحادثات والبدء بها بطريقة ذكية والمناقشة بها بهدوء وتنم عن النضج الذي يتمتع به في السيطرة على كل الجوانب بخلاف الرجال الأصغر سناً والذين يفتقرون الى بدء المحادثة بهدوء.
  2. الأمان المالي : ميول حواء اليوم وعلى حسب الأوضاع هذه الايام فهي ترغب بعد الزواج بالاستقرار المادي والذي ينقص شباب هذا اليوم ، لذلك فهي تنظر الى الرجل الأكبر سناً والذي يمتلك بالأصل وظيفة ومحققاً بها النجاح ، وهي بالتالي تنظر اليه بالداعم المالي والقادر على تحمل الأعباء المالية بعد الزواج والذي سيعيل أسرته وأطفاله بدون مواجهة أي صعوبة ، على خلاف الرجال الأصغر سناً والذين لا يزالون في بداية الطرق في البحث عن وظيفة وفي بداية مشواره في الحياة وبالاصل يكون لا يزال يكتشف بقدراته التي سيسخرها للعمل وبالتالي فهو لن يستطيع تحمل الأعباء التي تنظر اليها المرأة بعد الزواج.
  3. الرومانسية تأتي في المقام الأول : بحكم السن يكون تكونت لدى الرجل الخبرة الكافية لدية لكيفية التعامل مع المرأة سواء أكان اكتسبها من خلال العمل أو من خلال أصدقاءه ، فهو يعرف تماماً ما ترغب به ويدللها ويعتني بها كثيراً ويعرف متى عليه أن يقول لها الكلمات الجميلة التي تعشقها المرأة ، أو متى يكون الوقت المناسب لإهداءها الزهور ، ومتى يكون الوقت الأنسب ليصطحبها للعشاء بأفضل طريقة جميلة وسلسة، بينما هذه الخبرة لا يمتلكها الرجال الأصغر سناً والذين يحالون جاهدين لفهم المرأة وطريقة التعامل معها.
  4. المفاجآت: لا شك أن حواء تعشق الرومانسية والمفاجآت ، وهي تعتبر الحياة مع الرجل الأكبر سناً لا يمكن التنبوء بها اطلاقاً ، فهي تستمتع بما سيفاجئها بها وبنفس الوقت لا تستطيع أن تتنبأ متى سيقوم بمفاجئتها ، فيفضل هنا عنصر الُاثارة والتوقعات التي تسرح بها حواء ، فأنت أيها الرجل الكبير تعرف بالضبط ما هي الأشياء التي تجلب السعادة الى حواء وتستغل هذه النقطة لتعيش حياة الرومانسية مع زوجتك ، بينما أنت أيها الرجل الصغير فأنت لا زلت تكتشف ما الاشياء التي تفضلها حواء .
  5. احترام استقلالية حواء: ايها الرجل الكبير انت تمتلك شيئاً تتمناه كل امرأة وهو الشعور باستقلاليتها وحربتها بالتصرف بوجود، فانت تعرف ما هو الوقت المناسب لتقدم دعمك لها ، فهذا سيجعل حواء تشعر بانوثتها وقوتها واستقلاليتها عنك في نفس الوقت ، وأنت أيها الرجل الصغير لا تحزن فأنت بطبيعة الحال ترغب بفرض سيطرتك الدائمة على المرأة لتشعر بوجودك ورجولتك على حسابها .

  وفي النهاية نقول للرجال الاصغر سنا ، عليكم بالتعلم من الرجال الكبار حتى تكونوا من الرجال التي تبحث عنكم حواء ، قبل أن تضيع الفرص عليكم ^_^

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.