التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والباطن والقنوات الناقلة اليوم في الدوري السعودي
موعد مباراة الهلال والباطن

سيكون الجمهور الرياضي السعودي والعربي على موعد مع مباراة الهلال والباطن ضمن الجولة الثانية عشر من دوري كأس محمد بن سلمان، يوم الغد الجمعة الموافق 8 يناير 2021، 24 جمادي الأول 1442 على الساعة 15:20 بتوقيت السعودية، وتقام مباراة الهلال القادمة على أرضية نادي الباطن ويتم بثها على قناة الرياضية السعودية .

موعد مباراة الهلال القادمة

يعناني نادي الهلال السعودي من تراجع أدائه خلال هذا الموسم خصوصا بعد تعادله مرتين على التوالي في اللقائين الذين جمعاه مع كل من نادي الاتحاد ونادي الشباب، مما يجعله عرضة لفقدان صدارة الترتيب إذا لم يتمكن من تحقيق الفوز على خصمه الباطن في مباراة يوم الغد، حيث يحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة .

فيما يتواجد نادي الباطن في المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، حيث سيحاول هو الآخر من جانبه الفوز في مباراة هذه الجولة  لتعويض ما خسره من نقاط خلال المباريات الأخيرة.

مباراة الهلال والباطن التي ستقام اليوم ضمن الجولة 12 من الدوري السعودي ستكون سهلة بالنسبة للنادي الأزرق مما يتيح له الإحتفاظ بمركزه في الصدارة، كما أن عودة اللاعبين عبد الله عطيف ومحمد كنو للفريق سيكون لها دفع قوي لتحقيق الفوز أمام الباطن .

القناة الناقلة لمباراة الهلال والباطن

يتم بث مباراة الهلال ضد الباطن على قناة السعودية الرياضية 3

معلق مباراة الهلال والباطن

سيتمتع الجمهور الرياضي بتعليق حماد العنزي على مباراة الهلال والباطن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.