هدايا لعبة ماين كرافت Minecraft 2021 الجديدة وأسرار الحصول عليها

هدايا لعبة ماين كرافت Minecraft 2021 الجديدة وأسرار الحصول عليها
هدايا لعبة ماين كرافت Minecraft 2021 الجديدة وأسرار الحصول عليها

تواصل لعبة ماين كرافت تحقيق نجاحاتها المتتالية خلال الفترة الأخيرة، بعد اتساع نطاق ممارستها وزيادة عدد لاعبيها من جميع دول العالم، حث أصبحت إحدى أشهر الألعاب الإلكترونية الموجودة على الساحة مؤخرًا، خاصةً وأنها تتميز عن مثيلاتها من الألعاب الأخرى، في أنها تسمح للاعبين بقدر كبير من الحرية في اختيار كيفية لعبها، خاصة وأنها لعبة رمل ثلاثية الأبعاد ليس لها أهداف محددة لإنجازه، كما تتمحور طريقة اللعب الأساسية فيها على التقاط الكتل وإعادة ترتيبها في شبكة ثلاثية الأبعاد، مع إعطاء اللاعبين أريحية في عمليات التنقل وإزالة الألغام ووضعها في المكان المحبب لهم، بالإضافة إلى أنها تتيح إنشاء عالم ألعاب كبير بلا حدود على المستوى الأفقي.

أوضاع لعبة ماين كرافت الأساسية

تضم لعبة ماين كرافت 5 أوضاع أساسية تدور اللعبة في فلكها، يمكن حصرها في الجدول التالي:

اسم الوضعية المهام
البقاء على قيد الحياة (Survival) جمع الموارد الطبيعية مثل الخشب والحجر وغيرها من من أجل صنع مواد معينة، وإقامة ملجأ للعيش والحماية من الوحوش التي تحاول افتراسك في ماين كرافت.
الإبداع (Creative) الوصول إلى جميع الموارد والعناصر في اللعبة من خلال قائمة المخزون، والتخيير ما بين الطيران أو السير على الأقدام.
المتشدد (Hardcore) وضعية المحترفين الأصعب ومحاولة تفادي الحذف وانهيار ما صنعته.
المغامرة (Adventure) تمكين اللاعبين من تجربة خرائط ومغامرات مخصصة على طريقة وضع البقاء على قيد الحياة مع مواجهة بعض القيود.
المشاهد (Spectator) يسمح للاعبين بالتحليق والدخول بين المكعبات ومشاهدة طريقة اللعب دون تفاعل مباشر.

 

هدايا Minecraft 2021

ومن ضمن مفاجآت ماين كرافت Minecraft في العام الجديد 2021 هي تقديم العديد من الهدايا، لعل من أبرزها بناء منزل جديد لأحد المواطنين بعد تبرع واحد من المشاهير المعروفين للعبة على يوتيوب عشوائيًا بعد حصده مبالغ طائلة من مشاهدات المتابعين له على الفيديوهات الخاصة باللعبة، في حين تستطيع من خلال اللعبة من التقدم للمستويات اللاحقة والأفضل والحصول على صناديق الهدايا واللوتات بالتقدم من مركز لآخر متقدم.