وظائف ابناء المشير السيسى محمود ، مصطفى ، حسن والكليات اللتى تخرجوا منها

وظائف ابناء المشير السيسى محمود ، مصطفى ، حسن والكليات اللتى تخرجوا منها

أصبح الحديث حاليا بين الكثير من المصريين حول حياة المشير “عبدالفتاح السيسى” المرشح الرئاسى لانتخابات جمهورية مصر العربية ، والذى يرى فيه الكثير رئيس مصر القادم ، حيث يحاول المصريين معرفة الكثير عن حياة هذا الرجل ، خصوصا بعد حديثه امس الاثنين فى حوار تلفزيونى على قناة “سى بى سى” الفضائية واذاعته ايضا على قناة “اون تى فى” ، بحضور الاعلامى “ابراهيم عيسى” ، والاعلامية “لميس الحديدى” .

وظائف ابناء المشير السيسى محمود ، مصطفى ، حسن والكليات اللتى تخرجو منها
المشير السيسى

وكانت من بين الاسئلة الموجهه من الاعلامية “لميس الحديدى” للمشير “عبدالفتاح السيسى” طلب الحديث منه عن حياته الخاصة واسرته وزوجته وابنائه ، ورد المشير السيسى على هذا السؤال وقال بان زوجته سيدة طيبة ، كما تحدث عن ابنائه ايضا .

وقال “السيسى” عن وظائف ابنائه بالاضافة الى الكليات اللتى تخرجو منها خلال دراساتهم الجامعية ، بان الابن الاول له يسمى “مصطفى” ويعمل حاليا فى جهاز “الرقابة الادارية” ، حيث تقدم قبل ذلك مرتين للعمل بوزارة الخارجية الا ان الحظ لم يحالفة فى النجاح والوصول الى الوظائف المطلوبة فى تلك المسابقة .

بينما قال السيسى عن الابن الثانى له “محمود” يعمل حاليا (رائد) فى جهاز المخابرات الحربية ، وقال بان الابن الثالث له “حسن” ويعمل مهندس بترول ، وله ابنته الصغرى تسمى “ايه” وهى خريجة الكلية البحرية المصرية .