سعوديون يتناولون حبوب منع الحمل ليصبحوا اكثر جمالا !!

سعوديون يتناولون حبوب منع الحمل ليصبحوا اكثر جمالا !!
حبوب منع الحمل

شهدت الفترة الاخيرة اقبال شريحة كبيرة من الشباب السعودي لحبوب منع الحمل التي تتناولها السيدات وذلك لآنها في اعتقادهم انها تعمل على تعديل هرمونات الذكورة حيث يحاولون التعديل على بعض الاعراض التي تظهر عليهم في مرحلة المراهقة مثل خشونة الصوت ، او شكل الجسم من الخارج ، إلا انهم لا يبالون بما تسببه هذه الحبوب من مخاطر .

حبوب منع الحمل
حبوب منع الحمل

وعلى الرغم من التحذير من تناول هذه العقارات للرجال وأنها خطر عليهم حيث من الممكن أن تؤدي إلى العقم إلا أن الشباب لا يبالون بهذه حيث اغلب تعليقاتهم تدور حول أنهم يريدون ان يتمتعوا بملامح مقبولة وصوت ليس بالغليظ .

جدير بالذكر أن أبرز من يتناولون تلك الحبوب هم لاعبي كمال الاجسام حيث تؤدي هذه الادوية إلى زيادة حجم الثدي مما يعطيهم مظهر رياضي ” حتى وان كان زائفا ” .

بعض هؤلاء الشباب يستخدم هذه الادوية لعلاج حب الشباب أو لزيادة نمو الشعر في الجسم كما انها تزيد من هرمونات الانوثة في الجسم ! .

احد الشباب الذي توقف عن تعاطي هذه الادوية يقول أنه توقف عن تناولها بعدما اصيب أحد زملاؤه الذي يستخدم تلك الادوية بنوع من انواع السرطان فدفعه هذا للتوقف عنها فورا ومع ذلك فإنه يوضح أن رجالا استخدموها وثبتت فاعليتها معهم حيث نعمت اصواتهم وجلودهم عما كانت عليه قبل ذلك وأيضا شهدوا تحسن في بعض ملامحهم .

طبيبة مختصة في مجال طب النساء حذرت الرجال الذين يتناولون تلك الادوية بمختلف الحجج والاسباب مشيرة إلى أن ذلك يخالف منهج الانسان كما أنه طبيا من الممكن ان يسبب مشاكل في الانجاب او على عظام متناولها او نمو الشعر الخاص به .