مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم الأربعاء 7\5\2014 في الجولة 20 من الدوري المصري

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم الأربعاء 7\5\2014 في الجولة 20 من الدوري المصري
مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

يلتقي فريق الأهلي مع فريق الاتحاد السكندري اليوم الأربعاء في الجولة 20  من الدوري المصري للمجموعة الثانية على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة و الثامنة بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت جرينيتش والتاسعة عشر بتوقيت الإمارات .

مباراة الاهلي والاتحاد السكندري
مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

ويدخل النادي الأهلي اللقاء وعينه على تحقيق الانتصار من أجل ضمان مركز مؤهل إلى الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري المصري .

كما يسعى المدرب الجديد فتحي مبروك لتحقيق أول انتصار له كمدرب للنادي الأهلي وذلك بعدما أدى مبارة قوية أمام فريق سموحة في المباراة السابقة وخصوصا في الشوط الثاني .

وسوف يسعى الكابتن فتحي مبروك لتحفيز لاعبيه من أجل الحفاظ على اسم النادي الأهلي الذي ضاعت هيبته في بعض المباريات مع المدرب السابق محمد يوسف .

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 30 نقطة من16 مباراة بينما يتصدر المجموعة الأولى فريق سموحة برصيد 33 نقطة من 17مباراة .

بينما يدخل فريق الإتحاد السكندري اللقاء املا أن يحقق الفوز على النادي الأهلي من أجل الصعود للدورة الرباعية ويحتل فريق الإتحاد المركز الثالث بنفس رصيد الأهلي 30 نقطة ولكن من 17 مباراة .

ويعتبر فريق الإتحاد السكندري هو الحصان الأسود للمحموعة الأولى بعدما غاب الإتحاد عن المنافسة على الدوري لسنين كما أنه كان يصارع في المواسم الماضية من أجل الاستمرار في الدوري وعدم الهبوط ولكن ظهر فريق الاتحاد هذا الموسم بشكل مختلف وأداء رائع مع المدرب الفرنسي  .

واختار المدرب فتحي مبروك 20 لاعبا استعدادا لمباراة الإتحاد واستبعد كلا من صبري رحيل وأحمد شكري وشهاب الدين أحمد وجاءت قائمة الأهلي كالتالي  :

في حراسة المرمى : شريف إكرامي _ أحمد عادل عبد المنعم _ مسعد عوض

وفي خط الدفاع : أحمد فتحي _ رامي ربيعة _ وائل جمعة _ محمد نجيب _ سعد سمير _ سيد معوض _ أحمد شديد قناوي

وفي خط الوسط : حسام عاشور _ محمود حسن تريزيجيه _ أحمد خيري _ أحمد نبيل مانجا _ موسى إيدان _ عبد الله السعيد

وفي خط الهجوم : عمرو جمال _ أحمد رؤوف _  السيد حمدي _ محمد ناجي جدو