5 إضافات مُتوقعة من واتسآب خلال عام 2021

5 إضافات مُتوقعة من واتسآب خلال عام 2021
5 إضافات مُتوقعة من واتسآب خلال عام 2021

نظرًا لأن واتسآب هو تطبيق المراسلة الأكثر شهرة على مستوى العالم فإنه يتم تحديث التطبيق المملوك لـ Facebook باستمرار بأحدث ميزات الأمان التي تجعل تجربة المستخدم أكثر سهولة حيث يريد WhatsApp التأكد من أنه يتمتع بميزة تنافسية مقارنة بالتطبيقات الأخرى مثل Telegram و Slack ، ولهذا السبب يمكننا أن نتوقع من القائمين على تطويره إضافة المزيد من الميزات التي تجعله سهل الاستخدام في عام 2021.

لقد رأينا بالفعل ميزات مثل “Disappearing Messages” و “Always Mute” من بين ميزات أخرى تم إضافتها إلى واتسآب في عام 2020، لذلك دعونا نلقي نظرة على ما سوف يتم طرحه بنسبة كبيرة  في 2021 لمستخدمي WhatsApp.

نغمة رنين للمكالمات الجماعية

ذكرت تقارير متعددة عبر الإنترنت أن WhatsApp سيتلقى ميزة تتيح للمستخدمين تعيين نغمة رنين منفصلة لمكالمات WhatsApp Group، وباستخدام هذه الميزة سيتمكن المستخدمون من التمييز بين أي مكالمة فردية ومكالمة جماعية، لن يقوم WhatsApp بإجراء أي تغييرات على نغمة رنين المتصل الفردي الحالية بعد تحديث مكالمة المجموعة.

دعم واتسآب لأجهزة متعددة
دعم واتسآب لأجهزة متعددة

اقرأ أيضًا:
كيفية الاستفادة من ملصقات واتسآب الجديدة لرأس السنة 2021
واتسآب يعمل على ميزة مُبهرة و 8 فبراير المُقبل تغيير مهم في التطبيق

دعم واتسآب لأجهزة متعددة

يسمح واتسآب لمستخدميه باستخدام نفس الحساب على سطح المكتب باستخدام إصدار المتصفح المسمى WhatsApp Web، وباستخدام هذه الميزة يمكنك فقط نسخ حساب WhatsApp المحمول الخاص بك على سطح المكتب ولكن لكي تعمل الميزة، يجب أن يكون WhatsApp على الهاتف المحمول متصلاً دائمًا بالإنترنت.

ومع ذلك يعمل WhatsApp على تحديث يسمح لمستخدميه باستخدام نفس حساب WhatsApp على أجهزة متعددة دون القلق بشأن الاعتماد على مصدر التطبيق، حيث تمت مشاركة لقطة شاشة للميزة مؤخرًا عبر الإنترنت مما يعني أنها في طريقها إلى مستخدمي WhatsApp.

ميزة جديدة للخلفيات في واتسآب

تم رصد ميزة الخلفيات الجديدة في الإصدار التجريبي من التطبيق لنظام Android والذي يسمح للمستخدمين باختيار خلفية مختلفة بناءً على المظهر المستخدم في التطبيق، حيث يُشير موقع WABetaInfo أنه “عندما تريد اختيار خلفية افتراضية، سيسألك التطبيق عما إذا كنت تريد تنزيل تطبيق WhatsApp Wallpaper أم لا، وهو تطبيق رسمي يوفر خلفيات متعددة للمستخدمين، وسوف تعمل المنصة أيضًا على إجراء تحسينات لمستخدمي iOS الذين واجهوا مشكلات مع ميزة خلفية التطبيق.

مكالمات واتسآب ويب

يدفع مستخدمو واتسآب على سطح المكتب الشركة إلى إضافة ميزة اتصال إلى التطبيق ويبدو أن فيسبوك سيعمل بالفعل على ذلك في عام 2021، ومن المتوقع أن تضيف المنصة ميزة الاتصال الصوتي والمرئي إلى WhatsApp والتي تم رصدها أيضًا في الإصدار التجريبي للتطبيق، ولقد تم طرح هذه الميزة لمجموعة مختارة من المستخدمين في الولايات المتحدة ولكن من المتوقع أن يأتي الإصدار النهائي إلى سطح المكتب في عام 2021.

شروط واتساب وسياسة الخصوصية
شروط واتساب وسياسة الخصوصية

شروط واتساب وسياسة الخصوصية

سيُطلب من مستخدمي WhatsApp الموافقة على شروط وسياسات WhatsApp عندما يدخلون عام 2021 لأن عدم القيام بذلك يؤدي إلى حذف حساب WhatsApp الخاص بك، هذه هي طريقة الشركة للتخلص من بعض الحسابات المزيفة والبريد العشوائي التي ابتليت به المنصة لفترة طويلة، يقال إن WhatsApp سوف يقوم بتحديث شروط الخدمة الخاصة به في 8 فبراير على الرغم من أن هذا التاريخ عرضة للتغيير.