كيف تقضي ليلة رأس السنة 2021 في زمن كورونا؟

كيف تقضي ليلة رأس السنة 2021 في زمن كورونا؟
رأس السنة

في ظل جائحة فيروس كورونا، وتحذير وزارة الصحة من خطورة تجمعات الأفراد ومنع إقامة التجمعات، يتساءل الكثير كيف سيكون الاحتفال بـ “ليلة رأس السنة الجديدة 2021″، في ظل تلك التحذيرات. إليكم مجموعة من الأفكار لقضاء رأس السنة الجديدة دون الحاجة للخروج من المنزل والتواجد في تجمعات.

أفكار ليلة رأس السنة

إليكم أفكار قضاء وقت مميز مع العائلة في المنزل، لحمايتهم من الإختلاط في أماكن السهر والتنزه، في ظل جائحة كورونا.

ليلة رأس السنة

عشاء مع الأسرة

من أفضل الطرق للاحتفال بليلة رأس السنة هو تحضير عشاء خاص بالأسرة وتجهيز مائدة يجتمع عليها الأحباب سيكون فرصة جيدة للتقارب مع أفراد العائلة بعد عام مليء بالتقلبات والأحداث المثيرة والضغوطات النفسية التي سببها فيروس كورونا. ولا تنسي تزيين المائدة بالشموع وبعض الزهور.

كيف تقضي ليلة رأس السنة 2021 في زمن كورونا؟ 1

تزيين منزلك

اجعل ليلة رأس السنة الميلادية ممتعة، أضف لمسة احتفالية إلى منزلك وقم بتعليق بالونات 2021 الرائعة، واحرض علي التقاط بعض الصور معها واستخدامها كخلفية لصورة مثالية.

كيف تقضي ليلة رأس السنة 2021 في زمن كورونا؟ 2

قضاء ليلة رومانسية مع شريكك في ليلة رأس السنة

يمكنك الإحتفال مع شريكك بعد تناول عشاء رومانسي وتبادل الهدايا سواء كنت ستقضي الوقت في المنزل أو ستحتفلون به في أحد المطاعم الملتزمة بالإجراءات الإحترازية.

 

كيف تقضي ليلة رأس السنة 2021 في زمن كورونا؟ 3

اصنع دفتر لذكرياتك

عام 2020 كان مليئ بالأحداث التي لابد أن يتم تذكرها من خلال تجميعها في ألبوم صور، إنها طريقة رائعة لإلقاء نظرة على كل الذكريات.

كيف تقضي ليلة رأس السنة 2021 في زمن كورونا؟ 4

اكتب قائمة أمنياتك

ابدأ بكتابة أمنيات العام الجديد 2021 وحضر قائمة بالقرارات الخاصة بك علي المستوي المهني والشخصي والإجتماعي.

كيف تقضي ليلة رأس السنة 2021 في زمن كورونا؟ 5

احتفل أون لاين مع الأصدقاء

إذا كنت مسافرًا أو بعيدًا عن الأسرة ولا تستطيع الاحتفال معهم، يمكنك اللجوء إلى الإنترنت وعمل مكالمة فيديو مع الأهل والأصدقاء وقضاء وقت معا خلال ليلة رأس السنة وكذلك تبادل ارسال رسائل السنة الميلادية 2021.