مصدر قريب من السيسي يفصح عن تفاصيل محاولات اغتيال السيسي
المشير عبدالفتاح السيسي

كشف مصدر مقرب من المشير عبدالفتاح السيسي عن تفاصيل محاولات الاغتيال التي تعرض لها المرشح للرئاسة وذلك حسبما ذكرت وكالة الاناضول ..

المشير عبدالفتاح السيسي
المشير عبدالفتاح السيسي

وكان المشير السيسي قد أكد خلال اللقاء التلفزيون الذي بثته عدد من القنوات الفضائية بأنه اكتشف محاولتين اغتيال له مشيرا إلى أنه لا يخشى الموت لآنه يؤمن بأن العمر بيد الله .

تفاصيل محاولات اغتيال المشير عبدالفتاح السيسي

واوضح المصدر ان محاولة الاغتيال الاولى التي تعرض لها السيسي كانت بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسي وكان في ذلك الوقت متجها إلى الرئيس المؤقت عدلي منصور حيث كانت معدة محاولة الاغتيال عن طريق سيارة مفخخة ليتم تفجيرها في موكبه اثناء المرور إلا أن الحرس الخاص اكتشف ذلك وابطل مفعولها كما أنه تم تغيير مسار الطريق في هذه المرة .

المحاولة الثانية التي تعرض لها المشير عبدالفتاح السيسي كانت عقب المحاولة الاولى بحوالي اسبوعين وكانت بنفس الطريقة حيث كان متجها من منزله إلى وزارة الدفاع إلا أنه ما جعلها تفشل ان قوات الامن المكلفة بالحراسة تقوم بقطع الاتصال أثناء مرور موكب السيسي ولآن السيارة المفخخة كان مقرر ان يتم تفجيرها بالموبايل عن بعد ففشلت تلك المحاولة ايضا .

في النهاية أكد المصدر أنه تم القبض بعد ذلك على ثلاث خلايا ارهابية اعترفوا أنهم كانوا يخططون لاغتيال المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.