الكويت تعلن تعليق جميع الرحلات الجوية وتغلق جميع المنافذ الحدودية بدايةً من اليوم 11 مساءً

الكويت تعلن تعليق جميع الرحلات الجوية وتغلق جميع المنافذ الحدودية بدايةً من اليوم 11 مساءً
تعليق الرحلات الجوية

قررت الكويت اليوم تعليق الرحلات الجوية، وأغلقت كافة المنافذ الحدوية، وذلك بدايةً من اليوم الإثنين في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويستمر العمل بهذا القرار حتى الجمعة 1 يناير 2021، مع استثناء عمليات الشحن.

الكويت تعلن تعليق الرحلات الجوية وتغلق جميع المنافذ الحدودية

تعليق الرحلات الجوية
تعليق الرحلات الجوية

وقال متحدث الحكومة الكويتية انه سوف يتم مراجعة العمل بتعليق الرحلات الجوية وإغلاق المنافذ الحدودية وذلك حسب ما يستجد من أحداث، كما طالبت الكويت جميع مواطنيها والمقيمين الذين جاءوا من دول الإتحاد الأوروبي بدايةً من 11 ديسمبر وحتى اليوم 21 ديسمبر بضرورة عمل بي سي آر في معمل جابر الأحمد.

وجاء قرار الكويت اليوم بـ تعليق الرحلات الجوية بعد ساعات قليلة من قرار سعودي مماثل، بتعليفق كافة الرحلات الجوية لمدة أسبوع قابل للتمديد بدايةً من اليوم الإثنين 21 ديسمبر.

اقرأ أيضًا:

وكانت بريطانيا قد أعلنت عن ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا بلندن، مما اضطرها إى اتخاذ إجراءات تشبه الإغلاق التام، وإلغاء الإحتفالات بأعياد عيد الميلاد، كما أن السلالة الجديدة التي ضربت بريطانيا هي أكثر انتشاراً وبنسبة 70% من السلالة السابقة، وأعلنت الصحة العالمية عن ظهور نفس السلالة في هولندا واستراليا والدنمارك، مؤكدةً أنها أكثر انتشاراً، وحذرت من خطرها.