التخطي إلى المحتوى
توقعات بيل جيتس 2021 الخطيرة للعالم| كورونا سيختفي من هذه الدول أولا وتحذير شديد لأمريكا
توقعات بيل جيتس الخطيرة للعالم| كورونا سيختفي من هذه الدول أولا وتحذير شديد اللهجة لأمريكا

كل فترة تثير توقعات بيل جيتس الملياردير الأمريكي الشهير الجدل حولها في العالم كله، وتجعل الجميع في حيرة وتملأ رؤوسهم العديد من التساؤلات؛ كيف يتوقع بيل جيتس بأحدث خطيرة للعالم وبعدها تتحقق على أرض الواقع، هل يمكن أن يكون على علم بمخططات تجري ويتم تنفيذها حرفيا ويخرج ليعلنها للعالم وكأنها توقعاته، هذا ما ستكشف عنه من خلال هذا التقرير الخطير.

أخطر توقعات بيل جيتس عن فيروس كورونا

حينما تعلن منظمة الصحة العالمية بأنها تتوقع حدوث موجة ثالثة من فيروس كورونا ستجتاح أوروبا في عام 2021 اذا تكرر تقاعس الحكومات في اجراءات الاغلاق والحماية والتدابير الصحية، فبالطبع ستكون توقعاتها مبنية على حقائق علمية وطبية لذلك ستكون مبررة لنا، ولكن حينما يخرج علينا مؤسس شركة مايكروسوفت العالمية الملياردير بيل جيتس ليصرح بتوقعاته أن البشرية ستواجه جائحة كبرى أخرى في عام 2021، فهذا بالطبع مايدعو للريبة والشك خاصة عندما نستمع أو نقرأ ماتوقعه بيل جيتس من سنوات سابقة.

توقعات بيل جيتس 2021 الخطيرة للعالم| كورونا سيختفي من هذه الدول أولا وتحذير شديد لأمريكا 1
توقعات بيل جيتس الخطيرة للعالم| كورونا سيختفي من هذه الدول أولا وتحذير شديد اللهجة لأمريكا

بيل جيتس يتوقع فيروس كورونا من خمس سنوات ماضية

حيث وثقت مقاطع فيديو عديدة ألقى فيها بيل غيتس خطابات ضمن سلسلة من الخطابات سماها  “Ted Talks”، وذلك في العام 2015، حيث ذكر فيها أن العالم سيتعرض لوباء قاتل خلال العقود المقبلة، وهو ما سيقتل 10 ملايين شخص.

في الوقت نفسه فان بيل جيتس لديه حجم كبير من الاستثمارات في قطاع الأدوية فهل يمكن أن يكون متورطا أو على علم بأن الصين هي من قامت بتخليق فيروس كورونا في المعامل الصينية بحيث تستفيد شركاته من انتاج لقاحات وأدوية، (كما يقال).

توقعات بيل جيتس| من الدول التي ستختفي منها كورونا أولا

وقد تحدث بيل جيتس أحد أغنى أغنياء العالم والرجل الأكثر ثراء وجدلا في العالم مؤخرا عن أن فيروس كورونا سينتهي أولا عند الدول الغنية، بينما ستظل الدول الفقيرة تعاني منه لفترة أطول، وقال أن فيروس كورونا سيختفي من العالم أواخر عام 2021 وليس أواخر عام 2020 كما ذكر المتوقعون مرارا وتكرارا.

وفي الوقت الذي تفائل العالم كله بأخبار عن التوصل إلى لقاحات تقضي على الوباء أو تحد من انتشاره وكانت أغلب توقعات المتوقعين أن ينتهي فيروس كورونا مع نهايه عام 2020 إلا أن توقعات بيل جيتس كانت صدمة للعالم كله ولو صحت توقعاته فهذا يعني أن العالم سيكون على موعد مع آلاف الآلالف من الوفيات، وستعود البلدان الى الوراء لعدة سنوات في مكافحة أمراض مثل شلل الاطفال و أمراض فيروس نقص المناعة والملاريا و تأخر النمو الاقتصادي.

توقعات بيل جيتس 2021 الخطيرة للعالم| كورونا سيختفي من هذه الدول أولا وتحذير شديد لأمريكا 2
توقعات بيل جيتس الخطيرة للعالم| كورونا سيختفي من هذه الدول أولا وتحذير شديد اللهجة لأمريكا
تحذير بيل جيتس للعالم

وفي حوار لشبكة سي ان ان الاخبارية الأمريكية قال “بيل جيتس” في حوار وصف بانه واقعيا قال فيه “الكثير من أجزاء أمريكا يجب أن تتحرك بشكل صحيح حتى تستعيد البلاد مستوى ما من الحياة الطبيعية، وحذّر الجميع من العودة إلى المربع الاول”.

وعندما سُئِل بيل جيتس عن اجراءات الاغلاق والتي اتخذتها ولايه كاليفورنيا وهل برأيه هذا هو التصرف الصحيح لمواجهة أزمة كورونا وتفادي المزيد من الاصابات،فقال الملياردير الامريكي بيل جيتس “أعتقد للأسف انه أمر مناسب” ودعا بيل جيتس الجميع إلى بذل قصارى الجهود خلال الأشهر الأربعة الى الستة الأولى من عام 2021 معتبرا أن هذا الامر سيساهم في نهايه الوباء.

شاهد بالفيديو توقعات بيل جيتس الخطيرة للعالم

 

شاهد أيضا

صراع المصالح في القطب الشمالي بين أمريكا وروسيا والصين|أخطر تقرير استراتيجي في العالم

أخطر توقعات بابا فانغا العرافة العمياء لعام 2021 اغتيال رئيس وحرب طاحنة وتسونامي مدمر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.