تفتيح الاماكن الغامقه بطريقه سريعه

تفتيح الاماكن الغامقه بطريقه سريعه

كل فتاه تحلم بجسم مشرق وجميل ناصع البياض وتواجه الاناث مشكله كبيره في غمقان بعض مناطق الجسم وهذا الغمقان ناتج عن عده عوامل منها عدم ارتداء الاقمشه القطنيه     وارتداء اقمشه ذات الياف صناعيه تكون نتيجتها ظهور ذلك الغمقان في الجسم وخاصه الاماكن الحساسه.

الاماكن الداكنة

التخلص من الاماكن الداكنة بالجسم

لذلك يجب ان تكون الملابس قطنيه لمحاوله منع حدوث ذلك الغمقان ويجب ان تكون تلك المنطقه جافه باستمرار ولا يستخدم بها المواد العطريه بكثره وانواع الغسول المختلفه لان كثره استخدامها قد يسبب  حدوث التهابات والتي تؤدي بالتالي الي حدوث الغمقان الي يؤرك الكثير من البنات وخاصه العروس التي تجد نفسها في موقف محرج ليله عرسها نتيجه لعدم قدرتها علي الظهور بشكل لائق وجميل وجذاب لذلك نعرض عدد من الوصفات الطبيعيهالتي تساعد في حل تلك الازمه .

الوصفه الاولي

علبه كريم جليوسوليد الاحمر+ثمرتين ليمون+5 نقط زيت زيتون يتم خلطهم جيدا ثم وضعهم في برطمان والدهان مره قبل النوم .

الوصف الثانيه

3 ملاعق بودره تلك الاطفال +3 ملاعق زيت زيتون +كوب من ماء الورد ويفضل المتواجد لدي العطارين+معلقه سكر صغيره نخلطهم ونضعهم علي النار للتسخين لمده حوالي 3 دقائق ثم يوضع في علبه ويوضع بالثلاجه ويدهن منه سوف تكون النتيجه رائعه.

الوصفه الثالثه

زيت جلسرين+ليمونه+زيت زيتون نخلطهم ثو نضع منه علي الاماكن المراد تفتيحها.

الوصفه الرابعه

كريم بيتادين المتواجد بكافه الصيدليات+معلقه ماء ورد+معلقه عسل كبيره طبيعي +زيت زيتون ثم خلط المكونات واستخدامها بسهوله علي المناطق الداكنه