اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 6/5/2014 من جريدة الجمهورية

اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 6/5/2014 من جريدة الجمهورية
جريدة الجمهورية

تابع معنا لتتعرف على اخر اخبار مصر اليوم , فحرصن منا على معرفتكم الدائمة باهم واخر الاخبار , فقد قررنا عرض اهم و ابرز عناوين الاخبار المذكورة في جريدة الجمهورية و ذلك ليوم الثلاثاء الموافق 6/5/2014.

جريدة الجمهورية
جريدة الجمهورية

تأتي اولى اخر الاخبار عن نشوب بعض الاشتباك بين انصار كل من حمدين صباحي و السيسي في محافظة المحلة الكبرى وذلك عند قيام المرشح لمنصب رئيس الجمهورية ” حمدين صباحي ” بعمل مؤتمر هناك , يذكر ان قامت قوات الشرطة بفض الاشتباكات بينهم وذلك تحت عنوان ” اشتباكات بين أنصار السيسي وصباحي بالمحلة ” .

اما عن اخبار امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الجامعات , وقد حدثت العديد من حالات الغش في جماعات القاهرة و عين شمس و بني سويف وصلت الى 146 حالة وتم حرير لهم محاضر غش وذلك تحت عنوان ” 146 حالة غش في امتحانات 3 جامعات ” .

وعن اخبار الفريق ” صدقي صبحي ” فقد امر يوم امس باطلاق عدد من الطائات العسكرية للبحث عن العمال المفقودين في منطة ” الكاجوج ” وذلك تحت عنوان ” طائرة عسكرية للبحث عن 5 مفقودين.. بجبال خور عابد بكوم امبو ” .

اما عن اخبار مرض الكورونا فقد اشارت وزارة الصحة عن وفاة سيدة في محافظة بورسعيد بعد ان عادت من السعودية باربع ايام و ذلك نتيجة لفيرس الكورونا وذلك تحت عنوان ” وفاة أول مصابة ب”كورونا” ببورسعيد.. والصحة تنتظر التحاليل!! ” .

تعتبر هذه ابرز اخر الاخبار من جريدة الجمهورية و ذلك ليوم الثلاثاء 6/5/2014 .