أخبار الهلال اليوم الاثنين 05/05/2014 اخر الاخبار لحظة بلحظة
آخر أخبار الهلال السعودي

تيسيرا على متابعي اخبار الهلال السعودي ومشجعيه في داخل السعودية وخارجها .وتميزنا بتغطية اخر اخبار الهلال على المستوى المحلي والقاري .نعرض لكم اليوم سلسلة من الاخبار التي تخص النادي من اخبار لاعبين ومدربين ورؤساء النادي.

اخبار الهلال
اخبار الهلال

بن مساعد يصرح: يمكن للهلال الفوز بكأس اسيا

بعد موسم فراغ من البطولات من جعبة نادي الهلال السعودي. صرح رئيس النادي  عبد الرحمن بن مساعد ان هدف الفريق هو التتويج بكأس اسيا ودلك بعد ان خسر كل الاستحققات المحلية

ويعد نادي الاهلي صاحب اكبر شعبية في السعودية وصاحب العديد من الالقاب المحلية والعربية .حيث يعد كأس اسيا وجهة النادي الجديدة من اجل اسعاد جماهيره الغفيرة .

يشار الذكر الى نادي الهلال سيواجه نادي بونديكور الأوزبكي وذلك يوم الاربعاء من دوري ابطال اسيا .واقتباسا من تصريحات بن مساعد التلفزيونية صرح قائلا : ان نادي الهلال بترسانته الكبيرة من النجوم وان تأتر ببعض الغيابات مثل الشهراني ونواف بالاضافة الى العديد من اللاعبين الاساسيين فانه مهمته الاولى هي التأهل الى الدوري 8 من دوري ابطال اسيا وبعدها يتم التفكير في المباراة النهائية .

تجديد عقد الشلهوب والقحطاني

بحضور رئيس نادي الهلال السعودي. تم قبل ساعات القليلة الماضية توقيع اتفاقيات تنص على تجديد عقد كل من اللاعبين الأساسين في فريق الهلال  ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب لمدة 3 سنوات القادمة .والى الان لم يتم التصريح بحجم العقد وعن الراتب السنوي للاعبين .

وقد صرح بن مساعد رئيس نادي الهلال في حوار تلفزيوني على تقته الكاملة باللاعبين المخضرمين وانه كان واتق من انهما سيوافقان على تجديد عقديهما مع نادي الهلال ولو بريال واحد .

يشار الدكر الى ان بعثة الهلال متوجهة الى طشكند لمواجهة بونيدكور الاربعاء المقبل .

الى هنا نكون قد انتهينا من طرح اخر اخبار الهلال السعودي اليوم 05/05/2014

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.