التخطي إلى المحتوى
الخميس إجازة رسمية للموظفين العاملين بهذه الجهات الحكومية نظراً لسوء الأحوال الجوية وتحذير الأرصاد
غداً إجازة رسمية

قامت بعض المحافظات بمنح الموظفين العاملين بالجهات الحكومية غداً إجازة رسمية بسبب حالة عدم الإستقرار وتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من تقلبات حادة بدايةً من الغد الأربعاء والتي تستمر لمدة 72 ساعة، وحتى يوم الجمعة 27 نوفمبر الجاري، كما سيصاحب هذه الموجة أمطار غزيرة ورعدية على العديد من المحافظات.

غداً إجازة رسمية للموظفين العاملين بالجهات الحكومية في بعض المحافظات

الخميس إجازة رسمية للموظفين العاملين بهذه الجهات الحكومية نظراً لسوء الأحوال الجوية وتحذير الأرصاد 1

وكانت البداية مع محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، والذي قرر منح الموظفات اللاتي يعلن أطفال في سن الحضانة إجازة غداً الأربعاء، بعد ورود تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية والتي تتنبأ بهطول أمطار غزيرة حتى الجمعة، كما في تقرير هيئة الأرصاد الجوية أسفل الخبر.

الخميس إجازة رسمية للموظفين العاملين بهذه الجهات الحكومية نظراً لسوء الأحوال الجوية وتحذير الأرصاد 2

كما قرر محافظ الإسكندرية اعتبار الأربعاء غداً إجازة رسميى لجميع الموظفين العاملين بالمديريات الخدمية في المحافظة والجهات التابعة لها، وتتمثل هذه الجهات التي تم منحها إجازة غداً “التربية والتعليم والتضامن والإسكان، والطب البيطري والزراعة والأوقاف، والتموين والري والقوى العاملة والشباب والرياضة” وذلك كما في البيان السابق المرفق بالخبر، كما ناشد محافظ الإسكندرية جميع المواطنين بإلتزام منازلهم وعدم النزول إلى الشارع إلا في حالة الضرورة القصوى.

وفي سياق متصل قرر 6 محافظين تعطيل الدراسة غداً الأربعاء نظراً لحالة الطقس السيئة التي ستضرب البلاد لمدة 3 أيام وحتى الجمعة، ولمعرفة المحافظات التي قررت وقف الدراسة من خلال هذا الرابط.

الخميس إجازة رسمية للموظفين العاملين بهذه الجهات الحكومية نظراً لسوء الأحوال الجوية وتحذير الأرصاد 3

“تحديث”

كما قرر اليوم محافظ الإسكندرية السيد اللوء محمود الشريف استمرار قرار تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات في جميع أنحاء المحافظة، ومنح الموظفين العاملين في الجهات الحكومية والمديريات الخدمية والجهات التابعة لها إجازة رسمية اليوم الخميس، نظراً لاستمرار حالة الطقس السيئ وتساقط الأمطار الرعدية والغزيرة، وذلك كما في القرار التالي.

الخميس إجازة رسمية للموظفين العاملين بهذه الجهات الحكومية نظراً لسوء الأحوال الجوية وتحذير الأرصاد 4

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.