التخطي إلى المحتوى
3 مميزات رائعة وجديدة قادمة من برنامج واتساب WhatsApp للعملاء
3 مميزات رائعة وجديدة قادمة من برنامج واتساب WhatsApp للعملاء

يحاول تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp خلال هذه الفترة تقديم العديد من الخدمات الرائعة لمستخدميه، حيث أطلق خلال الشهر الجاري ميزة اختفاء الرسائل لللنظام الذي يعمل بنظام التشغيل أند رويد، حيث تتيح الوظيفة الجديدة للمستخدمين إرسال عدد من الرسائل تنتهي صلاحيتها بعد فترة زمنية محددة، وتعتبر ميزه لرائعة جديدة للمستخدمين.

مميزات جديدة قادمة من برنامج واتساب WhatsApp

وأشار موقع “business tech” أن واتساب WhatsApp يعمل على تطوير عدد من المميزات الجديدة خلال الفترة الحالية، في ظل منافسة قوية بين العديد من البرامج التي تعمل على خدمة العملاء، وأنه سوف يتم طرح بعضها قريباً قبل انتهاء العام الجاري 2020.

3 مميزات رائعة وجديدة قادمة من برنامج واتساب WhatsApp للعملاء
3 مميزات رائعة وجديدة قادمة من برنامج واتساب WhatsApp للعملاء

من أهم المميزات الجديدة التي أطلقها برنامج واتساب WhatsApp

أولاً: حماية بصمات الأصبع، حيث تتضمن إصدار تجريبي من التطبيق على نظام أند رويد، وهى ميزة التحقق من بصمات الأصابع، حيث يختبر البرنامج نظام جديد للتحقق من عمليات الأمان، والتي تتيح للمستخدم التحقق من هويتهم باستخدام مستشعر بصمات الأصبع.

اقرأ أيضاً

ثانياً: القراءة لاحقاً وهى من المميزات الرائعة التي يقدمها البرنامج للعملاء، حيث تم رصد الميزة التجريبية التي أصدرها برنامج واتساب WhatsApp، والتي تعمل كبديل لميزات الدردشة المؤرشفة، ويتم تجربة تلك الميزة خلال هذه الفترة.

ميزة واتسآب الجديدة للأندرويد والآيفون هتخلي رسايلك تختفي
ميزة واتسآب الجديدة

ويحاول التطبيق خلال هذه الفترة تقديم العديد من المميزات الجديدة للعملاء، وذلك من أجل الحصول على رضاهم عن الخدمة المقدمة من البرنامج، حيث أنه يحاول دائماً التطوير المستمر من خلال مجموعة من الخبراء في هذا المجال التقني، وذلك من أجل تلبية رغبات العملاء وعدم إزعاجهم، ومن المميزات التي يتم تجربتها خلال هذه الفترة المميزات السابق ذكرها في المقال.

ثالثاً التحقق من الرسائل: يعمل برنامج واتساب WhatsApp على تقديم ميزة جديدة من أجل التأكد من صحة الرسائل التي تم إعادة توجيهها عدة مرات على النظام الأساسي للبرنامج، حيث تهدف تلك الميزة إلى مساعدة الأشخاص في العثور على نتائج إخبارية للمعلومات التي تلقوها عبر واتساب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.