التخطي إلى المحتوى
تحديث جوجل كروم بمميزات رائعة تجعله أسرع وأكثر توفيرا للذاكرة والبطارية
تحديث جوجل كروم بمميزات رائعة تجعله أسرع وأكثر توفيرا للذاكرة والبطارية

يعد التحديث الأخير لـ جوجل كروم لعام 2020 الأفضل على الإطلاق من خلال التحديثات التي تمت في الأعوام الأخيرة، حيث كتب مات واديل، مدير منتج Chrome : “يمثل تحديث هذا الشهر أكبر مكسب في أداء Chrome منذ سنوات”، حيث يهدف Chrome المحدث إلى إطالة عمر البطارية من خلال إعطاء الأولوية لعلامات التبويب النشطة بدلاً من جميع علامات التبويب المفتوحة، وبالتالي تقليل استخدام وحدة المعالجة المركزية بما يصل إلى خمس مرات وإطالة عمر البطارية حتى 1.25 ساعة.

جوجل كروم سيصبح أسرع

وأشار وادل إلى أن Chrome سيبدأ أيضًا أسرع بنسبة 25 في المائة، وتحميل الصفحات أسرع بنسبة تصل إلى سبعة في المائة، مع استخدام طاقة وذاكرة وصول عشوائي أقل من ذي قبل، وقد استندت هذه الإحصائيات إلى معايير Google الداخلية، علاوة على ذلك “سيقوم Chrome على Android بتحميل الصفحات بشكل شبه فوري عندما يتنقل المستخدمون للخلف وللأمام، مما يجعل المهام المشتركة سريعة للغاية”.

أطلق Chrome أيضًا بحثًا في علامة تبويب سيساعد المستخدمين في العثور على علامات التبويب المفتوحة بسهولة. “ستتمكن الآن من رؤية قائمة بعلامات التبويب المفتوحة – بغض النظر عن النافذة ، فهي موجودة – ثم اكتب بسرعة للعثور على ما تحتاجه. إنه بحث عن علامات التبويب الخاصة بك! .

تحديث جوجل كروم بمميزات رائعة تجعله أسرع وأكثر توفيرا للذاكرة والبطارية
تحديث جوجل كروم بمميزات رائعة تجعله أسرع وأكثر توفيرا للذاكرة والبطارية

ستظهر هذه الميزة أولاً على أجهزة Chromebook أولاً ثم يتم توسيعها لتشمل إصدارات سطح المكتب الأخرى من Chrome، ستساعد ميزة Tab Search المستخدمين في العثور على أي علامة تبويب بغض النظر عن عدد نوافذ Chrome، يحتوي Chrome بالفعل على أدوات لتثبيت علامات التبويب وتجميع علامات التبويب وإرسال علامات التبويب في Chrome.

سيمكن التحديث المستخدمين أيضًا من البحث عن العناصر مباشرة من شريط العناوين، سيتمكن المستخدمون من اتخاذ إجراءات مثل “حذف سجل Chrome” أو “تعديل كلمات المرور” بمجرد كتابة الكلمات بدلاً من فتح قوائم متعددة، “إنها طريقة أسرع لإنجاز الأمور بضربات قليلة على المفاتيح”.

التعليقات

  1. حقيقة وجدت سهولة في البحث بجوجل كروم عن ذي قبل شكرا ثم شكرا لمن يساهم في ترقية تكنولوجيا الإعلام ويساهم في خدمة الانسانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.