التخطي إلى المحتوى
5 خدع خفية في واتسآب لا يعرف عنها الكثيرون شيء
واتسآب و5 خدع خفية

نحن نستخدم تطبيق واتسآب كثيرًا لدرجة أننا نعتقد بمعرفة كل شيء عنه مهما كان صغيرًا أو خفيًا، ولكن التكنولوجيا ليست كذلك ودائمًا في أي تطبيق إلكتروني أو برنامج سوف تكتشف بشكل دائم جديد كل يوم لم تكن تعرفه، سواء كان هذا الاكتشاف من خلالك أو عن طريق أحد الأصدقاء الذي أرشدك له وفي هذا الصدد سوف نطرح لكم 5 خدع خفية الكثيرون لا يعرفون عنها أي شيء.

خدع واتسآب خفية

1- يمكنك إرسال رسالة WhatsApp لشخص ما دون كتابة أي شيء: يمكنك فقط إملاء الكلمات على المساعدين الافتراضيين لأنظمتك ، مثل Siri iOS و Google Assistant لنظام Android، ما عليك سوى نطق الكلمات Hey Siri أو OK Google ، ثم اطلب منه “إرسال WhatsApp إلى” متبوعًا باسم جهة الاتصال الخاصة بك ، ثم قل “قول” ، متبوعًا برسالتك.
تم الاتفاق!

2- يمكنك إخفاء رقم هاتفك باستخدام WhatsApp :  أنت بحاجة إلى بطاقتي sim لسحبها، قم أولاً بإدخال بطاقة sim القديمة واستخدمها لتفعيل WhatsApp، بعد ذلك أدخل بطاقة sim الجديدة وعندما يطلب منك WhatsApp ، حدد خيار البقاء مع الرقم القديم، لن يحصل أي شخص على رقمك الجديد حتى لو كان لديك على واتسآب.

5 خدع خفية في واتسآب لا يعرف عنها الكثيرون شيء
5 خدع خفية في واتسآب لا يعرف عنها الكثيرون شيء

3- هل تعلم أن واتسآب لديه خط آلة كاتبة؟: ما عليك سوى الانتقال إلى علامة تبويب علامات الترقيم في الدردشة ثم إرفاق رسالتك بثلاثة أحرف من “ على جانبي النص بأكمله، بمجرد إرسال الرسالة سيتم تسليمها بخط الآلة الكاتبة.

4- هل تعلم أنه يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى صور GIF على WhatsApp: ما عليك سوى الدخول في أي دردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك، والنقر فوق رمز + في أسفل اليسار، بعد ذلك انقر فوق مكتبة الصور والفيديو التي تظهر في القائمة المنبثقة وحدد مقطع فيديو من مكتبتك، يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون أقل من 64 ميغا بايت، الآن بالنسبة لجزء تحرير الفيديو  قم بتمرير اقتصاص طول الفيديو إلى ما لا يزيد عن 5 ثوانٍ.

5- أخيرًا وليس آخرًا لا يزال بعضكم ينقرون على سهم الرد أعلى شاشة دردشة واتسآب للرد على رسالة معينة، يرجى التوقف، ما عليك سوى تمرير رسالة واتسآب التي ترغب في الرد عليها، إلى اليمين وستقوم بإرسال رسالة للرد عليها.