التخطي إلى المحتوى
“بالفيديو والصور” مرتضى منصور يتصدر تويتر بعد تصريحاته في أول ظهور له عقب خسارته انتخابات مجلس النواب 2020
مرتضى منصور

قام نشطاء بتدشين هاشتاج على تويتر بعنوان مرتضى منصور، وذلك بعد الظهور الأول له عقب خسارته بميت غمر في انتخابات مجلس النواب 2020، والتي احتل فيها المركز السادس، ليخرج بشكل رسمي من السباق البرلماني، ويدخل جولة الإعادة 4 آخرين ليس من بينهم رئيس الزمالك.

مرتضى منصور يتصدر تويتر بعد تصريحاته في أول ظهور له

"بالفيديو والصور" مرتضى منصور يتصدر تويتر بعد تصريحاته في أول ظهور له عقب خسارته انتخابات مجلس النواب 2020 1

ووصل المستشار اليوم إلى مقر  نادي الزمالك في قلعة ميت عقبة، وكان هذا هو الظهور الأول له عقب خسارة الإنتخابات، ومن المقرر أن يترأس اجتماع مجلس الإدارة والمقرر له يوم االجمعة القادة، لمناقشة أبرز القضايا التي تشغل النادي، ويجتمع المجلس في ميت عقبة بمقر القلعة البيضاء، ليحدد الصفقات الجديدة والراحلين عن الفريق وقضايا أخرى.

"بالفيديو والصور" مرتضى منصور يتصدر تويتر بعد تصريحاته في أول ظهور له عقب خسارته انتخابات مجلس النواب 2020 2
وقال مرتضى منصور في أول ظهور له أن نادي الزمالك هرم كبير ولا يمكن وقوعه، ولا يمكن وقوع رئيسه، ووجه الشكر لكل جماهير الزمالك الذين وقفوا بجانب النادي مؤكداً أن الجميع يد واحدة وأن هدف النادي هو بطولة إفريقيا.

اقرأ أيضاً:
الأرصاد تحذر من أمطار غزيرة لمد 48 ساعة وتنشر أماكن تساقط الأمطار حتى نهاية الأسبوع
القبض على يوسف هاني المدرس الذي أساء للنبي ووصفه بأوصاف مشينة في الإسماعيلية
اتحاد الكره يعلن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا ويحذف البيان ويعلن إصابة 3 لاعبين
سيارة مصرية بصناعة محلية ومواصفات عالمية وبسعر 55 ألف جنيه فقط

ويذكر أن رئيس نادي الزمالك عقب خسارته أظهر البعض شماتته فيه،ليعلق رجل الأعمال ورئيس نادي سموحة فرج عامر على هذه الشماته في سقوط مرتضى، ويقول أنه ليس من الرجولة أن تشمت في شخص مهزوم، ولكن الرجولة أن تهاجمه وهو في أوج قوته.

"بالفيديو والصور" مرتضى منصور يتصدر تويتر بعد تصريحاته في أول ظهور له عقب خسارته انتخابات مجلس النواب 2020 3 "بالفيديو والصور" مرتضى منصور يتصدر تويتر بعد تصريحاته في أول ظهور له عقب خسارته انتخابات مجلس النواب 2020 4 "بالفيديو والصور" مرتضى منصور يتصدر تويتر بعد تصريحاته في أول ظهور له عقب خسارته انتخابات مجلس النواب 2020 5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.