التخطي إلى المحتوى
5 طرق رائعة تمكنك من الاستفادة من هاتفك القديم
5 طرق رائعة تمكنك من الاستفادة من هاتفك القديم

تنتج العديد من شركات المحمول الهواتف الذكية بتطوير دائم كل عام، حيث تحرص على تقديم تلك الهواتف الجديدة بإمكانيات مختلفة وأسعار متفاوته، كما أنها تحتوي على التقنيات الحديثة التي لا غنى عنها، وبدأ العديد من المستخدمون يحرصون على شراء تلك الهواتف الجديدة، ويتخلون عن هواتفهم القديمة، لذا سوف نكشف لحضراتكم كيفية  الاستفادة من هاتفك القديم.

الاستفادة من هاتفك القديم

وأشارت مجلة Computerworld عن أفضل الطرق الرائعة من اجل الاستفادة من الهواتف القديمة، والتي قد تكون بكفاءة جيدة وعالية، والتي من الممكن أن تعمل كبدائل جيدة لعدد من المهام الأخرى منها:

5 طرق رائعة تمكنك من الاستفادة من هاتفك القديم
5 طرق رائعة تمكنك من الاستفادة من هاتفك القديم
  • استخدام الهاتف القديم كمتتبع لهواتفك الأخرى، حيث يمكنه تتبع أجهزة اللاب توب والهواتف الجديدة، وذلك من خلال تحديد موقعها الجغرافي، من خلال عدد من الخدمات التي تحددها الشركة وذلك في حال فقدانها.
  • يستخدم كحافظ للصور، وخاصة أن العديد من المستخدمين يخاف من عمليات الاختراق التي قد تحدث للأجهزة الجديدة، لذا من الممكن الاحتفاظ بجميع الصور الهامة على تلك الجهزة القديمة.
  • من الممكن استخدام الهاتف القديم في التحكم في السيارة، وذلك من خلال تحميل تطبيق Android Auto، والذي يساعد الكثيرون في التحكم بالسيارة.
  • يستخدم كمكتبة منزلية أو قارئ إلكتروني، حيث أنه من الممكن تحميل العديد من الكتب وقراءتها دون الحاجة للانترنت، وجعله بذلك كمكتبة متحركة.
  • من الممكن أيضاً استخدامه كمشغل للقرآن الكريم، وتحميل العديد من الفيديوهات الهادفة التي تساعده في الحياة في حال وجود ذاكرة كافية.

قرأ أيضاً

ونكون قد كشفنا في هذا المقال عن كيفية الاستفادة من هاتفك القديم بالعديد من الطرق السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.