اخبار مصر اليوم الأثنين 5 مايو 2014 من جريدة اليوم السابع

اخبار مصر اليوم الأثنين 5 مايو 2014 من جريدة اليوم السابع
جريدة اليوم السابع اليوم الأثنين 5-5-2014

نقدم لكم زوار موقع مصر فايف  أخبار مصر من جريدة اليوم السابع الورقية اليوم الأثنين 5/5/2014.

ننشر لكم الصفحة الأولى من عدد اليوم الأثنين 5 مايو 2014 وأهم الأخبار التى صدرت فى الصفحة الأولى .

نقدم لكم على موقع مصر فايف أهم الأخبار المحلية والعالمية التى ينتظرها جميع المصريين .

ننشر لكم الأخبار المصرية من جميع الجرائد المصرية مثل (جريدة الأهرام ، جريدة الأخبار ،جريدة الجمهورية ،جريدة اليوم السابع ، جريدة الوفد ،……. إلخ)

ننشر لكم أهم الأخبار الأقتصادية مثل سعر الدولار اليوم الأثنين ،سعر الذهب اليوم الأثنين فى مصر وفى الكثير من الدول العربية.

بما أ، الجميع الآن يريد أن يتعرف على درجات الحرار وأحوال الطقس اليوم نقدم لكم على موقع مصر فايف أخبار الطقس اليوم الأثنين 5 مايو 2014 ،بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم .

يمكنكم إيضا متابعة الأخبار  خلال الأيام الماضية  بالضغط على الكتابة باللون اللبنى أخبار مصر  فى الأمس من جريدة اليوم السابع ، أخبار مصر اليوم السبت 3 مايو 2014 من جريدة اليوم السابع .

جريدة اليوم السابع اليوم الأثنين 5-5-2014
جريدة اليوم السابع اليوم الأثنين 5-5-2014

أهم عناوين الأخبار اليوم من جريدة اليوم السابع

  • تقرأ فى عدد اليوم الأثنين 5/5/2014 من جريدة اليوم السابع عن كشف اليوم السابع لتحقيق أستقصائى ، وعن وجود كوارث بغرفة العناية المركزة بالمستشفيات وفى هذا التحقيق تعرف أن نوع من البكتريا يطلق عليه بكتيريا ” الأسينتو باكتر” أهو أشرس أشرس بكتريا  موجودة فى غرفة العناية المركزة وهى بكتريا معدية ،وسيلة الأنتقال عبر أجهزة التنفس الصناعى والقساطر ،صرحت وزارة الصحة انها لا تستطيع القضاء على كل البكتريا ولكنها تستطيع القضاء على 40% فقط .
  • تقرأ فى العدد عن باقات الورد التى تتدفقت على غرفة حسنى مبارك ،عن الأحتفال الذىكانت تورتة 2 متر وبها 86 شمعة وعلية صورتة بالزى العسكر ى.
  • تقرأ إيضا عن مفاجآت المشير السيسى فى التلفزيون ،كشف المشير فى أول حديث له للفضائيات عن أسرار برنامجه الأنتخابى وموقفة من الفلوة\ل والمرشخ الأخر للرئاسة حمدين صباحى فى الممحلة ….. ابن خلدون ، 84% المويدين للسيسى .
  • تقرأ فى عد اليوم أعتراف أمير قطر السابق فى تسريبات للسعودية فى 12 سنة .
  • تنشر جريدة اليوم السابع عن ضبط شبكة جاسوسية لصالح إسرائيل وأمريكا وتحاول الشبكة جمع معلومات عن جمع معلومات عن الأمن القومى ، أمريكا تقود عصابة مكونة من الأطفال لتجنديهم  .
  • تقرأ فى عدد اليوم 5/5/2014 عن حدوث مظاهرات محدودة لطلاب الأخوان فى الجامعة منذ بداية أمتحانات الجامعة .
  • من حوادث العريش أستشهاد عقيد جيش وهو متقاعد برصاص إرهابين فى العريش
  • حدوث منافسة شريفة بين الأحزاب اليوم وبين الفلول والنور فى أنتخابات البرلمان بالأسماعلية
  • تقرأ فى العدد عن وجود الألمانى أنطوان هاى فى قائمة المرشحين لتدريب النادى الأهلى

الصفحة الأولى من جريدة اليوم السابع اليوم 5/5/2014

ننشر لكم الصفحة الأولى من جريدة اليوم السابع الورقية فى عدد اليوم الأثنين 5 مايوم 2014 وننشر لكم أهم العناوين  والأخبار التى جاءت بالصفحة الأولى .

الخبر التى تصدر الصفحة هو التحقيق عن البكتريا الخطيرة الموجودة فى غرف العناية المركزة فى المستشفيات ونقل هذة البكتريا عن أجهزة التنفس .

والعنوان الذى تصدر الصفحة هو مفأجات السيسى فى التلفيزيون الليلة والكثير من الأخبار الهامة

 

اخبار مصر اليوم الأثنين 5 مايو 2014 من جريدة اليوم السابع 1