التخطي إلى المحتوى
اللى معاه قرش يحيره يرميه من الشباك! .. ضبط ثري صيني عطَّل حركة المرور
أموال

تمكن رجال الشرطة الصينية من القبض على أحد الأشخاص الأثرياء؛ لاتهامه بإلقاء أمواله على المواطنين أثناء سيرهم في الشارع من نافذة شقته الكائنة في الدور الـ 30 بأحد الأبراج السكنية الشاهقة؛ ما تسبب فى حدوث أزمة مرورية كبيرة وشلل فى حركة المارة والسيارات.

وذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية أن الشرطة الصينية قامت بإلقاء القبض على هذا الشخص في مدينة تشونجتشينج؛ حيث وجهت إليه اتهامات تتعلق بالتسبب فى حدوث أزمة مرورية كبيرة بعد إلقاء أمواله من شرفة منزله!

وأشارت صحيفة “الجاريان” إلى أنه وفقا لتقارير الشرطة الصينية، فإن الرجل ألقى بكميات كبيرة من أمواله عن طريق نافذة منزله فى الدور الـ 30، وكرر فعلته أكثر من مرة ولاحظ المارة هطول المال من السماء كالمطر؛ الأمر الذي تسبب فى تجمع عدد كبير من المواطنين المارة فى الشارع للحصول على تلك الأموال؛ ما تسبب فى حدوث شل مرورى كبير فى الشارع.

اللى معاه قرش يحيره يرميه من الشباك! .. ضبط ثري صيني عطَّل حركة المرور 1

 

ومن جانبها، ألقت الشرطة الصينية القبض على هذا الشخص، والذي تبين من التحقيقات أنه كان تحت تاثير المخدرات ولا يدري ماذا يفعل، ولا ما يقوم به.

ولفتت التحقيقات إلى أن الرجل حينما استفاق من غفوته ظهرت عليه علامات الخوف الشديد، خصوصا بعدما استيقظ فوجد نفسه فى السجن، وتوجَّه إليه اتهامات تتعلق بتناول المخدرات، وتعطيل حركة المرور، هذا فضلا عن الحزن اشديد الذى اعتصره بعدما فقد قدرا كبيرا من أمواله حيث أخذها المواطنون الذين استفادوا من سُكْر هذا الشخص وباتوا فى منازلهم سعداء، بينما بات هو خلف الأسوار!.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.