التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 5/5/2014 من الجزيرة مباشر مصر

نقدم لكم آخر أخبار مصر اليوم من قناة الجزيرة مباشر مصر، القناة التي ارتبط إنشاؤها بثورة 25 يناير المجيدة، لتغطية جميع الأحداث المتسارعة منذ قبام الثورة وحتى الآن. الجزيرة مباشر مصر  

توفى اليوم بالمستشفى الجامعي للأزهر، الطالب أحمد عبد الستار، على إثر إصابة كان قد تعرض لها نتيجة إعتداء الشرطة على المدينة الجامعية، يوم 30 أبريل الماضي.

قال محامي الرئيس المخلوع مبارك-فريد الديب- أن مبارك سيصوت لصالح عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية القادمة، وأنه من حقه الإدلاء بصوته.

اللجنة المختصة بتعديل قانوني مباشرة الحقوق السياسية، وإنتخابات مجلس النواب، تعلن اعتمادها للنظام المختلط-القائمة والفردي- في الانتخابات البرلمانية القادمة، وأنها هي المختصة بالدعوة للانتخابات، وليس رئيس الجمهورية، ولم تعلن اللجنة النسب المقررة لكل من القوائم و الفردي لحين الاجتماع مع القوى والأحزاب السياسية.

لقى عمار محسن فرج، 20 عاماً مصرعه بعد اعتداء الشرطة والبلطجية على وقفة مناهضة للانقلاب بالخانكة، محافظة القليوبية.

فصل 76 طالباً جديداً بجامعة الازهر، ليصل إجمالي الطلاب المفصولين إلى 131 طالباً وطالبة فصلاً نهائياً، على خلفية مشاركتهم في مظاهرات مناهضة للانقلاب.

السيسي للإعلاميين: الوضع الأمني في مصر جيد جداً بالنسبة لما تشهده البلاد من اضطرابات، وجماعة الاخوان فقدت فرصها في العودة للحياة السياسية مجدداً.

اعتقلت قوات الانقلاب مساء أمس 10 من رافضي الانقلاب من ضمنهم 4 فتيات، أثناء تنظيمهم لمسيرة ليلية بني سويف، والتحالف يؤكد نساؤنا خط أحمر.

يونس مخيون رئيس حزب النور يتقدم للنائب العام بمبادرة للإفراج عن 400 معتقل، بشرط عدم مشاركتهم في مظاهرات الاخوان.

إخلاء سبيل عبدالله عاصم الملقب بالمخترع الصغير بأمر محكمة جنح مستأنف أسيوط، وبكفالة 5000 جنيه، لرفعه اشارة رابعة بميدان التحرير.

محكمة جنايات القاهرة تؤجل النظر في قضية حرق مجلس الوزراء، المتهم فيها أحمد دومة و268 آخرين، واتي ترجع أحداثها إلى ديسمبر 2011.

عضو بلجنة العلاقات الخارجية بالكونجرس الأمريكي، أمريكا لا تمانع في وصول السيسي للحكم في مصر، إذا جاء بانتخابات ديمقراطية حرة ونزيهة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.