التخطي إلى المحتوى
“شاهد بالصور” طلاب مسيحيون ومسلمون يرسمون إلا رسول الله بأجسادهم في مدرسة بالإسكندرية
إلا رسول الله

قام العشرات من الطلاب المسلمين والمسيحيين برسم عبارة إلا رسول الله بأجسادهم، وذلك في ملعب أحد المدارس بمحافظة الإسكندرية، وذلك في مشهد تنظيمي رائع، حيث قام العشرات من الطلاب بالإصطفاف بشكل منظم، وذلك على خلفية الرسوم المسيئة إلى النبي صلى الله عليه وسلم في فرنسا.

طلاب مسيحيون ومسلمون يرسمون إلا رسول الله بأجسادهم

"شاهد بالصور" طلاب مسيحيون ومسلمون يرسمون إلا رسول الله بأجسادهم في مدرسة بالإسكندرية 1

وشهدت الواقعة رد فعل إيجابي من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وأثنوا على وعي هؤلاء الطلاب، وقدموا الشكر والتقدير لهم ولإدارة المدرسة على هذا الموقف وحسن تنظيمهم، وطافت هذه الصور مواقع التواصل، وسط دعوات بتسديد خطى هؤلاء التلاميذ.

وقام العديد من المسلمين حول العالم بتغيير صورة البوفايل الخاص بهم بعبارة “إلا رسول الله”، وذلك منذ واقعة قيام الرئيس الفرنسي بالإساءة إلى الإسلام وسول الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم، وعجت مواقع التواصل بغضب شديد واحتجاجات على تصريحات ماكرون وإلصاق تهمة الإرهاب بالإسلام.

اقرأ أيضاً:
تفاصيل هجوم سمكة قرش على فوج سياحي بجنوب سيناء
الرئيس السيسي يعلن حالة الطوارئ بجميع أنحاء البلاد لمدة 3 شهور
5 حالات وقواعد لمنح الموظفين العاملين بالحكومة إجازة بدون مرتب

إلا رسول الله
إلا رسول الله

كما قام المسلمون حول العالم بمقاطعة المنتجات الفرنسية، والتي تعد سلاحاً قوياً بيد الشعوب، وهو ما جعل فرنسا تتراجع بالفعل وتطالب دول العالم الإسلامي بعدم مقاطعة المنتجات الفرنسية، وقالت الخارجية في بيانها اليوم السبت، أن المسلمين في فرنسا هم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع الفرنسي، وتاريخ البلاد، مؤكدةً أن فرنسا تحارب الفكر المتطرف بمشاركة المسلمين في فرنسا، ودعت إلى عدم مقاطعة منتجاتها.

 

"شاهد بالصور" طلاب مسيحيون ومسلمون يرسمون إلا رسول الله بأجسادهم في مدرسة بالإسكندرية 2
طلاب مسيحيون ومسلمون يرسمون إلا رسول الله بأجسادهم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.