التخطي إلى المحتوى
اكتشاف سر مثلث برمودا !!
مثلث برمودا

اصبح مثلث برمودا من الالغاز التي احتار كثير من العلماء بل العالم في تفسير هذا اللغز، وذلك لانه يجذب أي شئ قريب منه ويخفي الطائرات والسفن التي على سطح الماء واصبح هذا المثلث مثل الوحش المفترس الذي لا يرحم احد ويخفي كل ما هو قريب منه ولا يعلم احد بعدما يختفوا الى أين يذهبون ولا يعلم احد مسيرهم بعد ذلك!!، مما جعل بعض الناس يقولون انهم مجموعة من الجن تتحكم في هذه المنطقة او هذا المثلث لذلك سموه مثلث الجحيم او مثلث الرعب ولا يستطيع احد ان يقرب او يفكر ان يذهب الى هناك سواء في طائرة او سفينة او ما شبه ذلك!!

مثلث برمودا
مثلث برمودا

اكتشاف سر مثلث برمودا

في الوقت الحالي او مؤخراً عن طريق استخدام موجات السونار تم اكتشاف هرمين كبيرين جداً على عمق 2000 متر تحت سطح البحر ويعتقد انهما من الزجاج، وبأستخدام اجهزة كثيرة اخرى تم اكتشاف المادة او الخامة المصنوع منها الهرمين والتي كشفت انهما مصنوعين من مادة (الكريستال).

وبأستخدام اجهزة هائلة تم التوصل الى ان سطح هذين الهرمينأملسين بشكل كبير جدا مثل الزجاج او الثلج، والتقط الكثير من الصور بحيث يستخدم اشكال ثلاثية الابعاد للتعرف على الشكل التقريبي او شكل الهرمين.

وقد تم الكشف عن نوع التكنولوجيا التي كانت مصنوعة في الهرمين وهي غير معروفة حتى الان، حيث يقول البعض رأيه وهو ان الهرمين كانوا مصنوعين فوق سطح البحر الا ان بعد الزلازل والاعاصير مثل موجات تسونامي والتحول القطبي الذي أدى الى انهيار القشرة الارضية مما ادى كل ذلك الى دفن هذين الهرمين اسفل سطح البحر.

ويعتقد العلماء ان هذين الهرمين سيتمد منها الطاقة، وان الغرض من بنائها الحصول على الطاقة لمن حولها، ويعتقد مكتشفين الهرمين ان الهرمين مصدر هائل للطاقة للامبراطورية المفقودة اطلانتس.

ويعتقد ان هذه الاهراماتكلما كان حجمها اكبر كلما زادت حجم الطاقة التي يحملها،ويعتقد ان الهرمين تعمل كمكثف طبيعي الحجم يعمل على تخزين الطاقة من حوله.

ويعتقد مكتشفون الهرمين ان الهرمين يحدث داخله دوامات هائلة من الطاقة، ويذكر ان بعض ممن استطاعوا التحدث قبل اختفائهم في مثلث الجحيم انهم شاهدوا الكثري من الدوامات الهائلة من الطاقة التي تحدث وتظهر وتختفي فجأة.

ويذكر ايضاً ان هذه الاهرامات لها القدرة على صنع العديد من الدوامات الضخمة والهائلة من الطاقة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات