التخطي إلى المحتوى
التقشير الكيميائي يُخلصك من مشاكل البشرة سريعاً
التقشير الكيميائي يُخلصك من مشاكل البشرة سريعاً

تقلل عملية التقشير الكيميائي من علامات الشيخوخة في الوجه، حيث أنها عملية تجميلية تصالحية مع البشرة، وأنه أثناء عملية التقشير سوف يضع الطبيب محلولاً كيميائياً على بشرتك يقوم هذا المحلول بتقشير خلايا الجلد التالفة، وهنا يسمح من خلال تلك العملية البسيطة للبشرة السليمة بالنمو والظهور بشكل أفضل مما يُقلل في النهاية علامات الشيخوخة.

تخلص من مشاكل البشرة بالتقشير الكيميائي

وأشار موقع “health line” انه عملية التقشير الكيميائي قد تساعدك على تحسين المشاكل الجلدية الشائعة مثل: ” فرط تصبغ، التجاعيد، نسيج الجلد متفاوت، وكذلك حب الشباب، وتكون النتائج جيدة ولكنها تعتمد على العديد من العوامل الهامة، منها شدة مشاكل بشرتك وكذلك نوع التقشير الذي يحدث للبشرة.

التقشير الكيميائي يُخلصك من مشاكل البشرة سريعاً
التقشير الكيميائي يُخلصك من مشاكل البشرة سريعاً

ومن الممكن أن يُحسن التقشير الكيميائي العديد من المشاكل الخاصة بالبشرة، ويجب أن نلقي نظرة على أكثرها شيوعاً، والتي من الممكن أن يكون التقشير الكيميائي له دور كبير فيها بشكل سريع وملحوظ:

حب الشباب، حيث انه حالة جلدية التهابية شائعة بين العديد من الشباب ، وقد يتم علاجة من خلال الأدوية عن طريق الفم أو المنتجات الموضعية، ويكون للتقشر حل سريع في تلك الحالات.

اقرأ أيضاً:
وداعاً للنكد والتوتر وعيش سعيداً.. نصائح هامة للتخلص من القلق والضغوط اليومية
تذكرة المترو بـ50 قرش فقط.. كيف يستفيد كبار السن من دعم تذاكر السكة الحديد والمترو
وزير التعليم يؤكد 40% من الطلاب معفيون من المصروفات الدراسية ومفاجآت للمعلمين بالعام الجديد

تنفيذاً لمبادرة الرئيس.. الإسكان الاجتماعي تطرح 125 ألف شقة سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل

ندبات حب الشباب، وهنا يقوم الجلد بتكوين ألياف كولاجين جديدة في محاولة من أجل إصلاح الآفات التي نتجت عن الجلد الملتهب، مما قد يؤدي إلى ندبات متضخمة ومرتفعة، أو ندوب ضامرة مما يؤدي في النهاية إلى انخفاض الجلد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.