التخطي إلى المحتوى
في فضيحة كروية ريال مدريد يسقط بالثلاثة امام شاختار
زيدان

استقبل ريال مدريد صاحب الارض ضيفه شاختار  في اطار مرحلة المجموعات من دوري ابطال اوروبا وقد بادر الفريق الضيف بالتهديف في الدقيقة 29 عن طريق تيتي لتتوالى الاهداف ولكن هذه المرة لاعب الريال فاران يهدي هدف للمنافس في الدقيقة 33 ليعقبه هدف ثالث بتوقيع سولومان في الدقيقة 42 امام بهتة من دفاعات الفريق الملكي لينتهي الشوط الاول على نتيجة 3-0

ومع بداية الشوط الثاني استفاق المدريديون بعد هدف مودريتش في الدقيقة 54 قبل ان يضاعف اللاعب الشاب فينيسيوس النتيجة بعد دخوله ارضية الميدان بثواني معدودة في الدقيقة 59. تواصلت بعدها هجومات الريال دون جدوى حتى مطلع الدقيقة الـ 92 سجل فالفردي هدف ثالث قبل أن يتم رفضه من قبل الحكم بعد الرجوع لتقنية الفار لتنتهي النتيجة لصالح شاختار.

في فضيحة كروية ريال مدريد يسقط بالثلاثة امام شاختار 1

هزيمة اخرى للملكي قد تعجل برحيل الاصلع الفرنسي زين الدين زيدان بعد سخط كبير من الجمهور عقب  الخسارات المتتالية للفريق زد على ذلك الاعبين والاداريين، وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال زيدان انه الوحيد من يتحمل المسؤولية وعليه بالبحث عن الحلول ليعودوا اقوياء وفق تعبيره كما اضاف ان فريقه افتقر للثقة  ودخولهم كان سيء للمباراة رغم ردة فعل اللاعبين التي لم تكن كافية. وعند سؤاله عن الكلاسيكو ضد غريمه التقليدي برشلونة خاصة بعد فوز الاخير البارحة قال أنه عليه مراجعة مباراة اليوم والتحضير للقادم .

يذكر أن مباراة الكلاسيكو ستدور يوم السبت القادم بملعب الكامبنو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.