أهم مباريات الأحد .. النتائج والترتيب

أهم مباريات الأحد .. النتائج والترتيب

نتائج مباريات اليوم من الدوري الانجليزي

أهم مباريات اليوم السبت.. النتائج والترتيب 1

شهدت الجولة الخامسة من مباريات كرة القدم للدوري الانجليزي الممتاز (البريمرليغ) في يومها الثاني تعادل كل من توتنهام مع منافسه ويست هام يونايتد بنتيجة 3-3 بعد أن كان الفريق المضيف متقدما بالثلاثة منذ بداية الشوط الاول بهدف في الدقيقة الاولى حمل توقيع الكوري الجنوبي هيونغ مين سون قبل ان يضاعف النجم هاري كاين النتيجة في مرة اولى في الدقيقة 8 وفي مرة ثانية في الدقيقة 16، ولكن سرعان ما تدارك ويست هام النتيجة في اخر ردهات المقابلة في الدقيقة 82و 85 و90  على التوالي ليترك حسرة في قلوب مشجعي توتنهام . من جانب آخر انتهت مباراة كريستال بالاس وبرايتون بالتعادل الايجابي 1-1، فيما حقق استون فيلا فوزه على حساب ليستر سيتي بنتيجة 1-0 . وبذلك يكون الترتيب كالتالي:

1-ايفرتون

2-استون فيلا

3-ليفربول

4-ليستر سيتي

نتائج مباريات اليوم من الدوري الاسباني

أهم مباريات اليوم السبت.. النتائج والترتيب 2

أما عن نتائج أهم مباريات الليغا الاسبانية فقد انهى فريق اتليتيك بلباو مباراته بالفوز على ليفانتي بثنائية نظيفة فيما نال فالنسيا هزيمة قاسية من مضيفه فياريال بنتيجة 2-1 ليقبع بذلك في المرتبة 13 ب7 نقاط ، كما تغلب ريال سوسيداد على ريال بيتيس بثلاثية كاملة ليعزز صدارته في الليغا.  وهذا الترتيب كالتالي:

1-ريال سوسيداد

2-فياريال

3-ريال مدريد

4-خيتافي

نتائج مباريات اليوم من الدوري الإيطالي

أهم مباريات اليوم السبت.. النتائج والترتيب 3

وفي الدوري الايطالي حقق ساسولو فوزا ثمينا على بولونيا ب 4-3 ليعزز بذلك موقعه في المركز الثاني من الترتيب ب 10 نقاط خلف مبلان  ، كما تغلب فريق روما على بينفينتو  بخماسية كاملة ليقفز للمركز السابع ملاحقا انتر ميلان .

الترتيب كالتالي :

1-ميلان

2-ساسولو

3-اتلانتا

4-نابولي

دوري ابطال افريقيا

أهم مباريات اليوم السبت.. النتائج والترتيب 4

وفي مايتعلق بدوري أبطال أفريقيا لحساب النصف النهائي لمباراة الذهاب فقد اكتسح نادي الزمالك المصري نظيره الرجاء الرياضي المغربي بهدف خارج الديار حمل توقيع الاعب اشرف بنشرقي في الدقيقة 18 من عمر المباراة ليقود فريقه للفوز. ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 24 من نفس الشهر .